حددت وزارة الموارد البشرية موعد بدء الدوام بعد عيد الفطر 1444 ، مع اقتراب عيد الفطر ، وازدادت تساؤلات جميع المواطنين والعاملين في المملكة حول تفاصيل إجازة العيد ومتى يفعلون ذلك. العودة إلى العمل بعد انتهاء الإجازة ، فهي من أهم الإجازات الرسمية الطويلة التي يتلقاها جميع مواطني المملكة. وتوضح الوزارة أن العاملين في المملكة في مختلف القطاعات سيحصلون على إجازة لمدة 14 يومًا ، وبعدها سيعودون إلى العمل ، وسنشرح لكم خلال هذا المقال تاريخ بدء إجازة عيد الفطر المبارك وبدء إجازة عيد الفطر. وقت البدء بعد ذلك.

بداية الدوام بعد عيد الفطر 1444

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد بدء العمل في المملكة بعد انتهاء الإجازة ، وذلك في السادس والعشرين من إبريل الموافق السادس من شوال ، لكن ساعات العمل تختلف من قطاع إلى آخر بالداخل. المملكة ، وفيما يلي ساعات العمل لبعض القطاعات:

  • تبدأ ساعات العمل في القطاع العام بعد انتهاء إجازة عيد الفطر في 26 أبريل ، الموافق 6 شوال ، والتي بدأت في 22 رمضان ، الموافق 13 أبريل.
  • وستكون عطلة عيد الفطر في القطاع الخاص لمدة أربعة أيام فقط ، تبدأ من 29 رمضان ، ويكون موعد العودة إلى العمل يوم 25 أبريل ، الموافق لليوم الخامس من شهر شوال.
  • سيحصل الطلاب على إجازة لمدة 13 يومًا حيث سيأخذون إجازة اعتبارًا من 22 رمضان الذي يوافق 13 أبريل ويعودون في السادس من شوال الذي يوافق 26 أبريل.
  • تبدأ عطلات البنوك في 25 رمضان وتنتهي في 26 أبريل.

    بداية الدوام بعد عيد الفطر 1444

ساعات العمل بعد عيد الفطر لجميع الجهات الحكومية

ساعات العمل الرسمية للجهات الحكومية بعد إجازة العيد كالتالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply