أعلنت وزارة الموارد البشرية عن نتائج استحقاق التأمين المطوَّر وأكدت أن موعد صرف الضمان الاجتماعي يكون في بداية كل شهر ميلادي ما لم يتزامن مع عطلة رسمية ، لأن هذا البرنامج يوفر الكثير من الدعم المادي. التي يحتاجها كثير من مواطني المملكة ، وبعد إعلان الوزارة عن نتائج أحقية الحصول على الضمان الاجتماعي. يمكن للأفراد الاجتماعيين التحقق من أهليتهم لبرنامج الدعم ومعرفة ما إذا كان الشخص مؤهلاً للحصول على الضمان الاجتماعي أم لا ، وفي هذه المقالة سوف نتعلم كيفية معرفة نتائج الأهلية.

نتائج أهلية ضمان المطور

استحقاق الضمان المطوَّر هو استحقاق الفرد المتقدم للحصول على معاش الضمان الاجتماعي المعلن مسبقًا من قبل وزارة الموارد البشرية والمعلن عنه شهريًا في اليوم السابع والعشرين من الشهر التقويمي.

من المفترض أن تظهر نتائج الأهلية الأمنية لشهر مايو في السابع والعشرين من أبريل 2023 ، وستكون هذه النتائج معروفة لجميع المتقدمين الجدد وما إذا كانوا مؤهلين أو غير مؤهلين للحصول على دعم الضمان الاجتماعي ، و للاستعلام عن نتائج استحقاق الضمان الاجتماعي التي تم تطويرها ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • ثم ادخل إلى خدمة “استعلام عن الضمان المطور”.
  • اكتب البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة.
  • في ذلك الوقت ، سيتم عرض النتائج وستعرف ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على الدعم أم لا.
  • إذا لم تكن مؤهلاً ، يجب عليك تقديم اعتراض على الدفع.

وأشارت إدارة الموارد البشرية إلى أنه سيتم إخطار المتقدمين الذين أكملوا الملف الموحد بنتائج أهليتهم بعد تقديم طلباتهم خلال 25 يومًا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply