أوضحت وزارة المالية السعودية حقيقة أن هناك زيادة في رواتب شهر رمضان 1444 بمناسبة العيد قبل أيام قليلة من بدئها ، حيث لم يتبق سوى أقل من خمسة أيام من تاريخ اليوم بداية عيد الأضحى المبارك. – الفطر ، ونهاية الشهر الفضيل ، وهي الفترة التي تتزامن مع التاريخ الرسمي والثابت. وبسبب انخفاض الراتب في المملكة العربية السعودية ، وبعد الأخبار العديدة التي تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، سأل المواطنون عن حقيقة وجود مبالغ إضافية للراتب الأصلي هذا الشهر.

حقيقة زيادة رواتب رمضان بمناسبة العيد

كشفت وزارة المالية عن حقيقة زيادة رواتب رمضان بمناسبة العيد ، قبل أيام قليلة من بدئها ، إذ كانت هناك بالفعل زيادات مالية في اثنين من برامج الدعم المالي في المملكة بمناسبة حلول الشهر الفضيل. البرنامج الثاني هو الضمان الاجتماعي ، بأمر ملكي كالعادة من الملك سلمان ، وهي الزيادة المسماة المكافأة الملكية ، لذلك انتشرت التساؤلات حول حقيقة وجود مبلغ إضافي على راتب الموظف أيضًا.

نفت وزارة المالية كل الأنباء التي تم تداولها عن وجود راتب إضافي هذا الشهر ، مؤكدة أن الراتب سينخفض ​​حسب ما ينخفض ​​كل شهر دون زيادة أو نقصان ، محذرة المواطنين من خطورة أن يقودهم هذه الإشاعات التي لا تحمل مصدر رسمي لذلك مؤكدا أنها إشاعات كيدية. لا أساس له من الصحة ، وفي حال وجود أمر رسمي بذلك يتم الإعلان عنه من خلال الحسابات الموثقة من قبل الحكومة السعودية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply