يطمح الموظفون في المملكة ، سواء كانوا من القطاع العام أو الخاص ، إلى أن تأخذ المالية السعودية زمام المبادرة لدفع رواتب الموظفين قبل العيد ، وذلك لتمكينهم من تلبية احتياجات عيد الفطر ، بما في ذلك الملابس الجديدة. للأطفال واحتياجات الأسرة الأخرى ، في ظل غلاء المعيشة الذي يعاني منه كثير من الأسر في ظل الإصلاحات الاقتصادية. حاضِر.

دفع رواتب الموظفين قبل الإجازة

الموعد الرسمي لصرف رواتب الموظفين ورواتب التقاعد هو اليوم السابع والعشرون من كل شهر ميلادي علما أن الصرف في الماشي كان حسب الأشهر الهجرية مما أدى إلى استحقاق الموظفين لفروق رواتب. راتب شهر نيسان وما ينتظر الموظفين والمقيمين والمواطنين ، من حيث الصرف قبل العيد ، ولم تعلن الوزارة عن هذا الأمر بعد ، وسيتم صرف الرواتب بشكل رسمي في نفس التاريخ ، في السابع والعشرين. من ابريل.

جدول الرواتب لعام 2023

طرأت تغييرات على سلم رواتب المعلمين لهذا العام وسلم رواتب العسكريين ومتوسط ​​رواتبهم على النحو التالي:

  • موظف الدرجة الأولى يحصل على متوسط ​​3000 ريال شهرياً.
  • أما الدرجة الثانية فيبلغ متوسط ​​راتب الموظف 3430 ريال سعودي.
  • الدرجة الثالثة للموظفين يحصلون على 3945 ريال شهرياً.

قيمة الزيادة السنوية في رواتب الموظفين

وافقت وزارة المالية السعودية على المكافأة السنوية في بداية العام الجاري ، يناير 2023 ، في العديد من القطاعات الحكومية في المملكة العربية السعودية ، والتي تتنوع من قطاع إلى آخر ، وتتراوح من 2.5٪ إلى 7٪ ، حسب القطاع والقطاع. الدرجة الوظيفية للموظف. أما بالنسبة للقطاع الخاص ، فيتم التفاوض بين الموظف وصاحب العمل هم من يقرر الزيادة السنوية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply