تزامنا مع نهاية شهر رمضان المبارك 1444 ، تكثر مواقع البحث لمواطني المملكة العربية السعودية بالبحث عن موعد صرف رواتب عيد الفطر ، حيث هناك الكثير من الأخبار التي تفيد بوجود وقت مبكر دفع موعد استحقاقها ، وكذلك وجود زيادات فيها لأن بعضها يصادف عيد الفطر ، وقد تقرر وزارة المالية تحديد الأمر وتحديد مواعيد صرف الرواتب وأنظمة الدعم المختلفة أثناء شهور ابريل ومايو من خلال ما سنشرح في فقرات المقال فتابعنا لباقي التفاصيل.

العد التنازلي لصرف رواتب عيد الفطر

أعلنت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف رواتب عيد الفطر ، حيث انتشرت أخبار كثيرة عبر مواقع التواصل المختلفة تفيد بأن هناك تسديد مبكر للكثير منهم قبل المغادرة. من شهر رمضان المبارك. في الفقرة التالية.

أول رواتب عيد الفطر

قررت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية أن يكون راتب عيد الفطر الأول لمواطني المملكة هو راتب دعم الإسكان ، حيث سيتم صرف الدعم يوم الاثنين الموافق 4 شوال 1444 هـ. 24 أبريل ، وتزامنًا مع يوم عودة البنوك السعودية يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل ، سيتم صرف معاشات التقاعد المدني. والجيش لكل المستحقين ، وأضافت أنه لا صحة لرواتب مبكرة قبل رمضان ، ولا صحة لوجود أي قرارات بزيادتها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply