بعد دفع راتب شهر رمضان الذي تأخر بيوم عن الموعد الرسمي المحدد له لأنه تزامن مع عطلة أسبوعية ، يرغب ملايين المتقاعدين في المملكة العربية السعودية في معرفة موعد رواتب المتقاعدين. تدفع عن شهر نيسان وهل سيأتي يوم الدفع باكراً لأن يوم الدفع يصادف إجازة عيد الفطر المبارك ، وهل ستنفق زيادة مالية فعلاً؟ حول الرواتب حتى يتمكن المستفيدون من الشراء وتلبية جميع احتياجات العيد تابعونا لمعرفة رد المؤسسة العامة للتقاعد على ذلك.

ما حقيقة الصرف المبكر لرواتب المتقاعدين عن شهر نيسان؟

انتشرت العديد من الأخبار عبر مواقع مختلفة تفيد بأنه سيتم دفع راتب شهر أبريل مبكرًا للمتقاعدين. الجدير بالذكر أن السداد سيتم في اليوم الخامس والعشرين من الشهر الميلادي أي الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023 بإذن الله ولكن هذا اليوم سيتعارض مع عيد الفطر المبارك وحتى الآن. لن يستجيب أحد. تغيير في تاريخ مؤسسة التقاعد ، وفي حال تغييره تعلنه المؤسسة رسميًا.

زيادة مالية في رواتب المتقاعدين لشهر نيسان بمناسبة عيد الفطر

كما هو الحال مع بداية شهر رمضان ، انتشرت أنباء كثيرة تفيد بدفع زيادات للمتقاعدين ، لكن المؤسسة العامة للتقاعد نفت ذلك ، مؤكدة عدم وجود زيادات بمناسبة عيد الفطر. الزيادة بأمر ملكي ولن تصدر أوامر ملكية بهذا الخصوص ، فكل الأخبار التي يتم تداولها هي إشاعات لا يعول عليها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply