بشرى سارة لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي. أعلنت وزارة الموارد البشرية عن البطاقة الرقمية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ، والتي ستكون متاحة للمستفيدين في تطبيق الوزارة الرسمي عبر الهواتف الذكية. في هذا المنشور ، سنتعرف على معلومات حول البطاقة الرقمية للضمان الاجتماعي ، وننزل برنامج الموارد البشرية ، وما إذا كان سيتم دفع راتب الضمان الاجتماعي قبل العيد أو في الوقت المحدد.

هل يتم دفع الضمان الاجتماعي قبل الإجازة؟

هناك أقوال حول صرف الضمان الاجتماعي قبل العيد بمناسبة عيد الفطر المبارك ، لكن هذا الكلام ليس له مصدر صحة ولم يصدر أي قرار ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. ويصرف راتب الضمان الاجتماعي في موعده المقرر في اليوم الأول من كل شهر ميلادي. وهو يتأخر بيوم أو مقدما حسب أيام العطل والأعياد الرسمية. هنا موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي.

  • موعد استقطاع راتب الضمان الاجتماعي المطور لهذا الشهر هو يوم الاثنين الموافق 1 مايو 2023 والحادي عشر من شوال 1444.

البطاقة الرقمية للضمان الاجتماعي

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية البطاقة الرقمية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر ، والتي ستكون حاضرة ضمن برنامج الوزارة الرسمي عبر الهواتف الذكية. تحرص الوزارة على تحقيق المنفعة لجميع أفراد المجتمع ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030 للتحول الرقمي ، حيث يتضمن تطبيق الوزارة العديد من الخدمات لتمكين قطاع التنمية الاجتماعية وتحقيق أهداف الحماية الاجتماعية ، بالإضافة إلى تسهيل إجراءات المستفيدين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply