أصدرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بشرى سارة لطلبة المدارس لتحمل تعليق الدراسة خلال شهر رمضان خلال الساعات القليلة المقبلة ، بحيث تبدأ أطول إجازة في الفصل الثالث. سنشرح اليوم من خلال موقع إيجيبت ميكس موعد بدء إجازة الـ 14 يومًا ومتى تنتهي.

توقف عن الدراسة في رمضان

أوشك شهر رمضان المبارك على الانتهاء ، حيث بدأت بالفعل العشر الأواخر. ونتيجة لذلك ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد تعليق الدراسة في رمضان لجميع المستويات الأكاديمية ، بحيث تكون العودة بعد عيد الفطر المبارك ، حيث أعلنت عن اعتماد إجازة تستمر لمدة عامين. أسابيع متتالية من يوم غد الخميس الموافق 22 رمضان 1444 الموافق ليوم 13 أبريل 2023 بشرط أن تكون العودة في 6 شوال 1444 الموافق 26 أبريل 2023 ليكون هذا أطول إجازة للطلاب. حصلوا عليها خلال الفصل الدراسي الثالث.

التقويم الأكاديمي بعد إجازة عيد الفطر

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عودة الدراسة مرة أخرى يوم الثلاثاء الموافق السادس من شوال 1444 الموافق السادس والعشرين من أبريل 2023 ، على أن تستمر الدراسة حتى بداية إجازة نهاية الأسبوع الممتدة. في الخامس من ذي القعدة ، وتنتهي العيد في العاشر من ذي القعدة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply