تم إطلاق حساب المواطن اليوم حسب الموعد المحدد من جانب الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، وأعلن برنامج حساب المواطن السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن البرنامج سيبدأ في صرف مستحقات الدفعة الخامسة والستون مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم ، وتجدر الإشارة إلى أن رواتب حساب المواطن لهذه الدفعة تشمل الدعم الإضافي الموجه للصرف المستمر بأمر ملكي سخي ، والاطلاع على نتيجة الاستحقاق ، أو تسجيل جديد في برنامج حساب المواطن 2023 ، قمنا بإرفاق الرابط للدخول إلى بوابة حساب المواطن في الأسطر التالية.

نزول حساب المواطن اليوم 1444

حدد برنامج حساب المواطن اليوم العاشر من كل شهر ميلادي موعدًا ثابتًا لصرف مستحقات المستحقين للدفعة الجديدة ، ويرتبط تاريخ الصرف بالتقويم الميلادي بدلًا من الهجري ، وتكون المستحقات هي: يصرف فور حلول هذا التاريخ ما لم يتزامن مع عطلة رسمية ، وبحسب هذا التاريخ تم الإعلان عن الرواتب في الحسابات المصرفية للمستحقين ، مع بداية ساعات الصباح الباكر من يوم الاثنين 10 أبريل 2023 م. الموافق 19 رمضان 1444 هـ.

هل قمت بتحميل حساب المواطن؟

هل قمت بتحميل حساب المواطن اليوم؟

بدأت وزارة الموارد البشرية في تحويل مخصصات الدعم ضمن الدفعة 65 لشهر أبريل 2023 م ، وأعلنت ذلك منذ فترة وجيزة ، وأكدت من جهتها إيداع حساب المواطن في الحسابات المصرفية للمستفيدين على مدار اليوم. ويعد مصرف الراجحي أول بنك يظهر مبالغ الدعم التي يقدمها برنامج حساب المواطن.

قد تتأخر بقية البنوك السعودية في إعلان المستحقات ، لكنها بالتأكيد ستنخفض في نهاية اليوم. من يدخل حسابه الآن ولا يظهر له القيمة المستحقة من دعم حساب المواطن ، فلا داعي للقلق ، حيث تستمر الوزارة في الإيداع حتى تنتهي من تحويل جميع المخصصات إلى مستحقيها.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply