صدر اليوم ، منذ لحظة ، أمر ملكي عاجل من خادم الحرمين الشريفين ، بمد حساب المواطن للأشهر الأربعة المقبلة ، بعد التوصيات التي أصدرها صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود ، حيث ستكون الدفعة الرمضانية هذه. بما في ذلك زيادة الملكية ، حيث أن هذه الزيادة مستمرة منذ تسع سنوات. أشهر ، وتم تمديدها للأربعة أشهر القادمة ، وعلى أساس ذلك يرتفع الراتب إلى الضعف ، وبذلك تصبح الزيادة الإجمالية حتى الآن سنة كاملة أو أكثر.

تمديد حساب المواطن اربعة اشهر

قبل لحظات ، صدر الأمر الملكي من خادم الحرمين الشريفين بمد العمل بدعم إضافي. لحساب المواطن للأشهر الأربعة المقبلة ، حيث تستمر في تنفيذ هذه الزيادة وتوفير الراتب الإضافي للمستفيدين من حساب المواطن حتى دفعة يوليو المقبل ، أي أن هذه الزيادة مستمرة حتى بعد عيد الأضحى المبارك ، حسب نص جاء الأمر الملكي على النحو التالي:

عاجل:

خادم الحرمين الشريفين ، وبناءً على ما قدمه سمو ولي العهد ..

تمديد عمل # حساب_المواطن ودعم اضافي مؤقت للمستفيدين لمدة 4 اشهر حتى دفعة يوليو 2023 اضافة الى استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

كم زيادة حساب المواطن الجديد؟

صدر أمر ملكي منذ لحظات بمواصلة صرف المبلغ الإضافي للمستفيدين حساب مواطن مع دفعة شهر يوليو المقبل ابتداءً من أول دفعة أبريل الحالية وحتى دفعة يوليو التالية ، وعلى أساس ذلك يرتفع راتب حساب المواطن ، ويصبح القيم التالية:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply