بناءً على ما تحدث عنه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بشأن الدعم ، عمل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على إصدار توجيهات للمواطنين المستفيدين من حساب المواطن والدعم الإضافي الذي تمت إضافته طوال الأشهر الماضية ، بحيث إليكم الآن تفاصيل الأمر الملكي من خلال الفقرات التالية.

أمر ملكي للمستفيدين من حساب المواطن

توجيه من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالعمل على تمديد برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي المؤقت لجميع المستفيدين لمدة أربعة أشهر ، حيث سيتوقف الدعم الإضافي حتى دفع شهر يوليو من العام الميلادي الحالي ، وكذلك ادعى أن التسجيل الخاص به لا يزال مفتوحًا حتى الآن.

سبب تقديم الدعم الإضافي

سبب توجيه جلالة الملك لتمديد الدعم الإضافي هو حرصه على رعاية المواطنين المستفيدين من الدعم ، بل وحمايتهم من التدهور الذي حدث بسبب ارتفاع الأسعار ، وهو أمر يستحق مشيرة إلى أن هذا القرار يأتي من الأمر الملكي الصادر في يوليو الماضي والذي تم فيه تخصيص نحو عشرين مليار ريال سعودي منها ثمانية مليارات دعم مالي إضافي لجميع المستفيدين من حساب المواطن في نهاية السنة المالية. بمثابة التوجيه الملكي للدفع الذي صدر في كانون الثاني (يناير) من العام الميلادي الحالي ، والذي امتد إلى ثلاثة أشهر من الربع الأول من السنة المالية ، والتي استمرت حتى آذار (مارس) الماضي.


المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply