استمرت وزارة التربية والتعليم منذ عدة أيام في تعليق الدراسة المادية ونقلها عن بعد عبر منصة مدرستي بسبب سوء الأحوال الجوية ، مشيرة إلى أن تعليق الدراسة يكون في الأماكن الأكثر تضررا من هطول الأمطار ، مشيرة إلى أن المركز الوطني لل أعلنت الأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار حتى نهاية شهر رمضان المبارك ، والتي انتشرت الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي ، تفيد التقارير أن دراسات الحضور ستستمر في تعليقها حتى نهاية الأسبوع ، وبالتالي ستكون العودة بعد حلول شهر رمضان المبارك. اجازة عيد الفطر وسنقوم بتوضيح حقيقة هذا الخبر عبر موقع ايجيبت ميكس.

ايقاف دراسة الحضور حتى نهاية الاسبوع

أعلن المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية ، استمرار تعليق الدراسة حتى نهاية الأسبوع بالتزامن مع بداية إجازة عيد الفطر ، بحيث تكون العودة للدراسات العمرانية بعد العيد. تنتهي اجازة الفطر وبالتالي تكون الاجازة مبكرة لسوء الاحوال الجوية.

علما أنه حتى الوقت الحاضر لم يصدر قرار رسمي من وزارة التربية والتعليم يفيد بأن إجازة عيد الفطر مبكرة ، وأن قرار تعليق الدراسة يوميا يستند إلى تقارير واردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية. توقفت الدراسة في الأماكن المتضررة من الأمطار حتى الآن إجازة عيد الفطر للطلاب. ويبدأ في نهاية يوم الخميس المقبل 22 رمضان 1444.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply