كان سوء الأحوال الجوية سبب توقف الدراسة من الأحد إلى الثلاثاء في العديد من المناطق والمحافظات في المملكة العربية السعودية ، والتي تأثرت بسوء الأحوال الجوية حرصًا على سلامة الطلاب ، مما زاد من معدل البحث لمعرفة حقيقة ذلك. توقفت الدراسة حتى نهاية الأسبوع بسبب الظروف السيئة. أحوال الطقس في بعض مناطق المملكة العربية السعودية 1444.

حقيقة تعليق الدراسات حتى نهاية الأسبوع 1444

أعلنت الإدارة التعليمية في المملكة العربية السعودية تعليق الدراسة في بعض المناطق التي تأثرت بسوء الأحوال الجوية ، وستصبح الدراسة بعيدة عبر منصة مدرستي حتى لا تتعطل الدراسة للطلاب.

وبحسب ما تم تداوله من أنباء عن تعليق الدراسة حتى نهاية الأسبوع ، فإن هذا الأمر لا أساس له من الصحة ، حيث يتم الإعلان بشكل عاجل عن أنباء مختلفة عن تعليق الدراسات وبحسب الأرصاد الجوية ، فكل ما تم الإعلان عنه حتى الآن. استمرار تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023 الموافق 22 شعبان 1444 هـ ، تعرف على عدد إجازات الفصل الثالث.

المناطق التي توقفت فيها الدراسة اليوم الثلاثاء

أعلنت الجهات المختصة ، استمرار تعليق الدراسة ، اليوم الثلاثاء ، في مدارس المملكة العربية السعودية ، ونقلها من مسافة بعيدة ، حرصًا على سلامة الطلاب بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية ، مع تحذير هيئة الأرصاد الجوية ، ومن بين المناطق التي توقفت فيها الدراسات اليوم الثلاثاء 22 شعبان 1444 هـ ، ما يلي:

  • تم تعليق الدراسة في مدارس مختلفة في تبوك ، وتم نقل الدراسات عبر منصة مدرستي.
  • كما تم تعليق الدراسة في مدارس العسير ونقلها عن بعد أيضًا.
  • كما تم تعليق الدراسة في قسم تعليم صبيا.
  • أعلن عن تعليق الدراسة في مدارس ظهران الجنوب ، لتصبح الدراسة عن بعد اليوم الثلاثاء.
  • ايقاف الدراسة اليوم الثلاثاء في محافظة سراة عبيدة.
  • هذا بالإضافة إلى تعليق الدراسة في منشآت التدريب المهني والتقني في منطقة عسير.
  • كما تم الإعلان عن تعليق الدراسة في مختلف المدارس وجامعة نجران.
  • كما تم تعليق الدراسة في جامعة الملك خالد اليوم. يتعلم أكثر موعد بدء اليوم الدراسي في رمضان.

تم التأكيد على أن الدراسة عن بعد ستستمر اليوم من خلال منصة مدرستي الإلكترونية ، والهدف ليس تعطيل الدراسة منذ بداية الفصل الدراسي الثالث 1444.

Share.

Leave A Reply