بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد ، تم الإعلان عن تعليق الدراسة في محافظة العلا ، غدا الأحد ، من قبل الإدارة التربوية بالمحافظة ، والتي أوضحت أن التعليق خاص بالطلبة فقط وأن جميع العاملين لديهم يوميا. ساعات العمل في أوقاتها المعتادة ، وأوضحت الإدارة أن التعليق يكون يوم الأحد فقط حتى إشعار آخر ، ومن خلال هذا التقرير سنوافيكم بأخبار تعليق الدراسة في العديد من المحافظات السعودية التي تجتاحها موجة سيئة. الطقس ، لذا يرجى متابعتنا.

تعليق الدراسة في محافظة العلا

أعلنت الإدارة التعليمية بمحافظة العلا ، تعليق الدراسة بسبب الأحوال الجوية ، وحرصا على سلامة الطلاب ، بعد إعلان المركز الوطني للأرصاد الجوية نشرة الغد ، التي أعلن فيها عن موجة من سوء الأحوال الجوية ستكتسح البلاد. دولة. كما تم تعليق الدراسة في كافة مكاتب التربية والتعليم في الباحة وينبع والعيس وجميع مدارس جدة. ونقل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية.

موعد بدء الفصل الدراسي الثالث

بحسب التقويم الدراسي المعتمد من وزارة التربية والتعليم السعودية ، من المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثالث والأخير من هذا العام غدا الأحد 12 مارس بعد انتهاء الإجازة التي تفصل بين الفصلين الثاني والثالث ولكن بعد التوقف. من الدراسات في محافظة العلا والعديد من المحافظات السعودية أن اجتاحت موجة من سوء الأحوال الجوية ، ولم يتم تحديد موعد عودة الطلاب إلى الفصول الدراسية بعد بسبب تلك الموجة من الأمطار والرياح مما يجعل الأمر صعبًا. لمواصلة العملية التعليمية حفاظًا على سلامة الجميع.

آلية الدراسة في رمضان

مع بداية الفصل الدراسي الثالث يحرص الكثير من الطلاب وأولياء الأمور على الاستفسار عن آلية الدراسة في شهر رمضان. حسمت وزارة التربية والتعليم الجدل عندما أعلنت أن الدراسة خلال شهر رمضان ستحضر لجميع المستويات التعليمية ، وأن العدد الفعلي لأيام الدراسة في رمضان هو 16 يومًا ، وفقًا لجدول التقويم الأكاديمي. وجدول الإجازات الرسمية في الفصل الثالث.

موعد إجازة عيد الفطر

تبدأ عطلة عيد الفطر هذا العام في 22 رمضان وتستمر حتى السادس من شوال ، بحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على موقعها الرسمي على تويتر.

Share.

Leave A Reply