أعلن خبراء الأرصاد الجوية في السعودية ، عن هطول أمطار معتدلة إلى غزيرة في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية ، مما تسبب في تعليق الدراسة في العديد من المدارس والجامعات المتواجدة في المناطق المتضررة اليوم الأحد ، مما تسبب في زيادة معدل البحث للعثور على من حقيقة أن التعليق مستمر. الدراسة غدا الاثنين 5 رمضان 1444 في المدارس والجامعات.

حقيقة أن الدراسة ستستمر غدا الاثنين

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية رسمياً تعليق الدراسة في العديد من المدارس والجامعات ومراكز التدريب في المملكة العربية السعودية وتحويلها عبر منصة مدرستي ويرجع ذلك إلى سوء الأحوال الجوية اليوم الأحد 26 مارس 2023 الموافق 4 رمضان 1444 ، مما زاد من معدل البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور ليتم كشفه في حال استمرار تعليق الدراسة حتى يوم غد الاثنين.

لكن في الواقع ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية تعليق الدراسة اليوم فقط ، وبالتأكيد في حال استمرار سوء الأحوال الجوية في بعض المناطق في المملكة العربية السعودية ، فإن ذلك سيؤدي إلى تعليق الدراسة غدًا في هذه المناطق حرصًا على ضمانها. سلامة الطلاب ، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن أي قرارات رسمية بهذا الشأن ، حيث يتم الإعلان بشكل عاجل عن تعليق الدراسة ، والذي عادة ما يكون بسبب سوء الأحوال الجوية ، بعد صدور تقرير الأرصاد الجوية في السعودية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply