ردت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر موقعها الرسمي على سؤال هل يوجد دعم لحساب المواطن هذا الشهر دفعة 65 وهل هناك زيادة؟ ورب الأسرة.

هل هناك زيادة في حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، عبر المتحدث الرسمي باسم مسؤولي حساب المواطن عبر المنصة الرئيسية تويتر ، عدم وجود زيادة على الدفعة 65 لشهر أبريل والتي من المقرر صرفها يوم غد الاثنين الموافق. إلى العاشر من أبريل 2023 والتاسع عشر من شهر رمضان المبارك 1444 ، وأوضحت الوزارة عدم صدور أي قرار من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بشأن هذه الزيادة.

هل يوجد دعم لحساب المواطن هذا الشهر

يرغب جميع المستفيدين من دعم حساب المواطن في معرفة ما إذا كان الدعم سيستمر هذا الشهر. وأوضح مسئولون في برنامج حساب المواطن أنه سيتم صرف راتب المستحقين في موعده غدا الاثنين دون زيادة. وأوضح أن آخر زيادة في الدعم كانت في مارس الماضي ولا يوجد قرار. يذكر رسميًا أن هناك زيادة حتى الآن في تاريخ هذا المنشور.

قيمة حساب المواطن هذا الشهر

أعلنت خدمة المستفيد عن قيمة راتب حساب المواطن دفعة 65 للشهر الحالي أبريل 2023 ورمضان 1444 والمقرر صرفها في العاشر من الشهر الميلادي والتاسع عشر من الشهر الهجري. يتبقى يوم واحد فقط من تاريخ هذا المنشور في تاريخ الصرف. ها هي قيمة الدعم بدون الزيادة.

  • قيمة راتب حساب المواطن للفرد حوالي 417 ريال سعودى.
  • قيمة التابع الذي تجاوز سن 18 سنة تقريبا 209 ريال سعودى.
  • قيمة التابع الذي يقل عمره عن 18 عامًا تقريبًا 125 ريال سعودى.

شروط حساب المواطن الجديد

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply