يتساءل المواطنون عما إذا كان هناك دعم إضافي في حساب المواطن هذا الشهر ، بعد أن استمر هذا الدعم لمدة تسعة أشهر بدأت في يوليو الماضي 2022 وانتهت بدفعة مارس 2023 ، وتجدر الإشارة إلى أن باب التسجيل الجديد في ولا يزال برنامج حساب المواطن مستمرا بناء على الأوامر الملكية التي صدرت منذ ذلك الحين بإعادة فتح باب التسجيل في البرنامج وتخصيص مبلغ 8 مليارات ريال كدعم إضافي للمستحقين من البرنامج.

هل يوجد دعم اضافي في حساب المواطن هذا الشهر؟

بعد صرف دفعة برنامج حساب المواطن لشهر مارس 2023 ، انتهى الدعم الإضافي بعد إيداعه لجميع المستفيدين المؤهلين للبرنامج والذين يخضعون لجميع الضوابط لمدة 9 أشهر ، بأمر من خادم الحرمين الشريفين بهدف مواجهة الارتفاع العالمي في الأسعار ، وتجدر الإشارة إلى أن مبلغ الدعم المالي سيعاد إلى حساب برنامج المواطن ابتداءً من دفعة 65 أبريل إلى ما كان عليه. قبل شهر تموز (يوليو) الماضي 2022 ، في حالة عدم صدور توجيه أو أمر ملكي لتمديد فترة الدعم المالي الإضافي لأشهر أخرى.

هل يوجد دعم اضافي في حساب المواطن هذا الشهر؟

دعم إضافي لحساب المواطن

أعلن خادم الحرمين الشريفين ، في 4 يوليو / تموز 2022 ، عن قرار ملكي بصرف دعم مالي إضافي بمبلغ 20 مليار ريال ، سيتم توزيع ثمانية مليارات منها على المستفيدين من برنامج حساب المواطن حتى نهاية عام 2022. ، وصدر أمر بفتح التسجيل مرة أخرى. في برنامج حساب المواطن بحسب ما أعلنه ولي العهد ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply