أخرجت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، بشرى سارة لطلبة المدارس بموعد أطول إجازة ممتدة في الفصل الثالث 1444 ، حيث سيحصل الطلاب على إجازة تستمر لمدة 13 يومًا للاستمتاع بأجواء المدينة. شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى عيد الفطر المبارك. سنقوم اليوم من خلال موقع ايجيبت ميكس بتوضيح تاريخ البدء اطول اجازة للفصل الدراسى الثالث و الاخير من العام.

اطول موعد اجازة للفصل الثالث

الجدير بالذكر أنه في بداية العام الدراسي أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميًا التقويم الأكاديمي لعام 1444 ، بالإضافة إلى خطة دراسية تتضمن ثلاثة فصول دراسية كما في العام السابق ، بحيث يستمر العام الدراسي. بالترتيب ، وتتضمن الخطة عددًا من الإجازات الممتدة ، وقد بدأ العد التنازلي حاليًا لأطول إجازة سيحصل عليها. الطلاب ، وهي إجازة مدتها 13 يومًا.

تبدأ إجازة عيد الفطر للطلاب والطالبات والعاملين في مجال التعليم بنهاية الدوام يوم الخميس 22 رمضان الموافق 13 أبريل 2023 ، وتكون العودة في 26 أبريل 2023.

تاريخ بدء أطول إجازة للفصل الثالث

كم يتبقى من إجازة عيد الفطر للمدارس؟

الجدير بالذكر أنه بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم السعودية ، فإن أيامًا قليلة فقط تفصلنا عن إجازة عيد الفطر المبارك ، حيث ستبدأ العطلة في 22 رمضان 2023 ، لذلك لا يوجد سوى عدد قليل من الأيام. بقي أسبوع حتى بداية العطلة ، والتي ستستمر لمدة 13 يومًا.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply