نشرت وزارة التربية والتعليم السعودية التقويم الأكاديمي في بداية العام الدراسي وأعلنت عدد أيام الإجازة في رمضان. كما يوضح هذا التقويم الإجازات الرسمية لكل فصل دراسي وعدد الأسابيع الأكاديمية وعدد أيام الدراسة الفعلية وتاريخ الامتحان النهائي بعد كل فصل دراسي. يرجى متابعة ما تنشره الوزارة عن جدول اجازات الفصل الثالث ومواعيد كل اجازة. منذ بداية الفصل الدراسي الثالث ، يهتم طلاب المستويات الأكاديمية المختلفة في المملكة بمعرفة مواعيد الإجازة في الفصل الثالث. في هذا المقال سنتعرف على أطول إجازة في الفصل الدراسي الثالث والعام الدراسي بأكمله.

كم يوم إجازة في رمضان 1444

بدأ الفصل الدراسي الثالث والأخير رسميًا قبل أسبوع ، وتماشياً مع بدء الدراسة الفعلية ، سيكون لدى الطلاب والطالبات جدول إجازة للفصل الثالث ، وقد بدأ البحث من جانب الطلاب حول ذلك ، لذا يجب على الطلاب أخذ إجازة خلال فترة الدراسة ، وقد أعلنت الوزارة للطلاب عن أطول إجازة في الفصل الدراسي الثالث والعام الدراسي بأكمله.

كما أعلنت عن جميع الإجازات في العام الدراسي الحالي ، متمنية لجميع الطلاب التوفيق. احتوى التقويم الأكاديمي لكل فصل دراسي على جدول عطلة مصمم لجميع مدارس المملكة.

وفقًا للتقويم الأكاديمي لهذا العام ، هناك 16 يومًا إجازة رسمية لكل من الأولاد والبنات في الفصل الثالث. في الواقع ، أطول إجازة رسمية في نفس الفصل هي 12 يومًا ، وهي إجازة عيد الفطر المبارك ، والتي تبدأ في 22 رمضان 1444. أما الأيام الأربعة المتبقية فهي آخر إجازة ممتدة للفصل الدراسي. الأكاديمي الثالث.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply