متى ينزل الإكرامية إلى يمين الضمان؟ سؤال بدأ العديد من المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور في معرفته ، خاصة بعد بداية شهر رمضان المبارك قبل نحو أسبوع ، وها نحن قريبون من موعد صرف دفعة أبريل للمستحقين ، حيث أنه تعتبر الدفعة الوحيدة التي ستكون في شهر رمضان المبارك من الأمن المتطور ، ومن خلال تقرير اليوم سوف نشرح لكم ما معنى الشرف الملكي ، ومتى ينزل على المستحقين؟ من فضلك تابعنا.

متى ينزل الإكرامية إلى يمين الضمان؟

النعمة الملكية هو ذلك الملك الذي ينزل كنصيحة من الملك سلمان بن عبد العزيز سنويًا إلى المستفيد من الضمان الاجتماعي المطوَّر ، حيث أن البقشيش عادة ما يكون في شهر رمضان المبارك ، حيث غالبًا ما يصادف منتصف شهر رمضان المبارك ، أو في نهاية شهر رمضان المبارك. رمضان وحتى العام الماضي جاء في شهر شوال بعد عيد الفطر ، ولكن حتى الآن لم يصدر الأمر الملكي للصرف ، وبالتالي لا يوجد موعد رسمي للصرف هذا العام ، ولكن إذا حدث وتم صرفه يحب في السنوات السابقة سيأتي نهاية شهر رمضان الحالي 1444 ، وليس بضمان الراتب لهذا الشهر.

كم قيمة مشرفة العام الماضي؟

اصدار الهاشتاغ الشرف الملكي تويتر الساعات الحالية كما توقع كثيرون ان يتم صرف المكافأة براتب الضمان هذا العام ولكن لا جديد فيها ولم يصدر امر ملكي بصرفها بعد ولم يتم تحديد قيمتها الا انه تم أودع العام الماضي بالقيمة التالية:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply