يقدم برنامج “سكني” خدمة المستشار العقاري من خلال الفريق المتخصص الذي يقدم أفضل الخدمات للمستفيدين من صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان ويقدم أفضل الحلول الممكنة. برنامج القرض العقاري سهل وبسيط. يمكن الاستفادة من خدمات المستشار العقاري من خلال تطبيق المستشار العقاري لدعم التصميم ، أو من خلال الموقع الإلكتروني لبرنامج سكني وصندوق التنمية العقارية.

خطوات الاستفادة من خدمة المستشار العقاري

من خلال الموقع الإلكتروني لبرنامج سكني أو صندوق التنمية العقارية ، يمكن الاستفادة من المستشار العقاري بالدخول إلى موقع برنامج سكني ، ثم اختيار الخدمة المطلوبة من الوحدات تحت الإنشاء أو الوحدات الجاهزة أو البناء الذاتي ، وملء بيانات المستفيد ، بما في ذلك البيانات الشخصية والبيانات المالية والالتزامات وما إلى ذلك ، انتقل إلى خدمة المستشار العقاري لمعرفة أهم التوصيات المالية التي يوجهها مقدم الطلب.

خدمة المستشار العقاري

تقديم توصيات تمويلية لكل من المستفيدين من صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان وتقديم الحلول للمتقدمين. الفريق قادر على تذليل العقبات مع وكالات التمويل ، ليتمكن المواطن من الحصول على قرض عقاري بسهولة ويسر ، ومن مزايا المستشار العقاري تقديم عدة توصيات تمويلية من عدة بنوك التقديم الآلي للطلبات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply