تحرص المملكة العربية السعودية دائمًا على الحفاظ على سلامة وأمن الطلاب والمعلمين وحمايتهم من مخاطر سوء الأحوال الجوية ، وكما نعلم أن وزارة التربية والتعليم سبق أن قسمت العام الدراسي إلى ثلاثة فصول دراسية في من أجل القضاء على الملل الذي ينتشر بين الطلاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور والابتكار وزيادة الإبداع والابتكار وكذلك لمواكبة الدول المتقدمة في التعليم لأن التعليم أساس نهضة أي دولة.

وبعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني وبداية الفصل الثالث بالتزامن مع سوء الأحوال الجوية ، تم تأجيل الدراسة ليومي الأحد والاثنين الموافقين الثاني عشر والثالث عشر من شهر مارس الجاري. الثلاثاء تابعونا للحصول على التفاصيل.

هل يستمر تعليق الدراسة يوم الثلاثاء وتأجيل الفصل الدراسي الثالث؟

بسبب سوء الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية التي تزامنت مع بداية الفصل الدراسي الثالث ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إمكانية تأجيل الدراسة إلى يوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع عشر من شهر مارس في بعض المناطق. حيث تتزايد الأمطار ولكن حتى الآن لم يصدر أي تعليق أو تأجيل ، حيث أن الأمطار لا تتوقف ، ومن هذه المناطق النماص وعسير والطائف ، وهذا أيضا لوجود تنبؤات نشرتها هيئة الأرصاد الجوية لإمكانية هطول أمطار على مدار الأسبوع. لم تتوقف عن ذلك أيضًا.

تأجيل الفصل الثالث

لا يزال الطلاب وأولياء الأمور يتساءلون إلى متى سيستمر التأجيل وما إذا كان سيتم تأجيله إلى نهاية الأسبوع وستبدأ الدراسة من الأسبوع المقبل أم لا ، وما إذا كان هذا سيؤثر سلبًا على إكمال المواد المطلوبة خلال الثالث فصل دراسي أو سيتم تأجيل الفصل الدراسي بأكمله وتلجأ وزارة التربية والتعليم إلى المملكة العربية السعودية للدراسة من خلال منصة مدرستي التعليمية ، وجميع هذه الأسئلة تمت الإجابة عليها بشكل سلبي تمامًا من قبل وزارة التربية والتعليم التي أصدرت ذلك فور هذه انتهت الأمطار الغزيرة المستمرة وستعود الدراسة كما كانت ، وفي حال صدور أي قرارات أخرى سنقوم بنشرها لكم على الفور.

Share.

Leave A Reply