أعلنت عدة إدارات تعليمية في المملكة العربية السعودية ، اليوم الاثنين ، تعليق الدراسة ونقلها من “عن بعد” ، بسبب سوء الأحوال الجوية ، إضافة إلى توقعات المركز الوطني للأرصاد للعواصف الرعدية من متوسطة إلى شديدة. ، قد يؤدي ذلك إلى جريان السيول والبرد ، حيث جاء المطر مع الغبار في بعض المناطق السعودية ، بما في ذلك “نجران ، جازان ، القصيم ، الشرقية ، الرياض ، مكة ، المدينة المنورة ، تبوك ، عسير” وغيرها من المناطق. لذلك تم تعليق الدراسة اليوم ، لكن البعض يتساءل عما إذا كانت ستكون هناك دراسة غدًا. الثلاثاء أم لا؟

هل يوجد تعليق في الدراسة غدا الثلاثاء؟

كشفت وزارة التربية والتعليم عدم وجود تعليق في الدراسة غدا الثلاثاء ، ولكن في حال صدور أي بيانات تفيد بذلك تقوم الإدارة التعليمية بنشرها على الفور ، إضافة إلى أن الوزارة حريصة على سلامة جميع أولياء الأمور. والعاملين بالعملية التعليمية في المملكة العربية السعودية ، وأن الطقس غير مستقر في بعض المناطق داخل محافظات المملكة ، مما يؤدي إلى تعليق الدراسة فورًا حفاظًا على سلامة الجميع.

هل توقف الدراسة بالمدارس السعودية غدا الثلاثاء 14 مارس 2023؟ يشرح التعليم

تعليق الدراسة في السعودية

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه في حال تعليق الدراسة يتم نقلها مباشرة من خلال منصة مدرستي حيث تحتوي المنصة على العديد من الخدمات المختلفة التي يحتاجها العديد من الطلاب والطالبات والمعلمين في جميع المدارس العاملة في المنطقة. المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى أنها توفر أيضًا حلولًا للواجبات المنزلية والامتحانات الشهرية. الذي يقام في العام الدراسي بهدف تحديد مستوى الطالب طوال الفصل الدراسي.

تحويل الدراسة من خلال منصة مدرستي

وقررت إدارة التعليم بالطائف أن يتم نقل الدراسة عبر “البلاك بورد” في الحوية ، وكذلك جميع فروع الجامعة في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى الأقسام التعليمية الأخرى ومنها “الليث”. وأعلنت أم القرى والمهد وحائل وقف الدراسة. ونقلها عن بعد بسبب سوء الأحوال الجوية ، وعندما تستقر الظروف ، سيعودون إلى الدراسة الفيزيائية مرة أخرى ، لإكمال الفصل الدراسي.

Share.

Leave A Reply