بعد مباراة الفارس الأبيض والترجي التونسي التي كانت مقررة الثلاثاء المقبل ، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة مدرب الفريق الأول البرتغالي جوزيفالدو فيريرا.

يستضيف الزمالك نظيره التونسي الترجي ، الثلاثاء ، في الأسبوع الرابع من دوري أبطال إفريقيا ، المجموعة الرابعة ، حيث يبحث الفارس الأبيض عن فوزه الأول.

فشل الزمالك في الفوز بثلاث جولات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، ولا حتى الفارس الأبيض تمكن من تخطي شباك خصومه في البطولة القارية منذ انطلاق دور المجموعات.

الزمالك والترجي التونسي

يدخل فريق الزمالك الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا بهدف وحيد لتحقيق الفوز ، خاصة أي نتيجة أخرى مثل التعادل أو الخسارة تعني استبعاد الفارس الأبيض من منافسات البطولة القارية.

يأمل الفريق الفني لفريق الزمالك في الخروج من دور المجموعات بتوديع دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والخروج من هذا السيناريو ، سيكون الفوز على الترجي بداية لوضع أفضل. . بطولة قارية.

جوزيفالدو فيريرا

وتفاقمت نتائج الزمالك ، ليس فقط على المستوى القاري ، ولكن أيضًا الفريق الأبيض يعاني محليًا منذ بداية عام 2023 ، وتراجع الفريق إلى المركز الخامس في جدول الدوري المصري وكان منتصرًا. اللقب في الموسمين الماضيين.

ويرى مجلس إدارة نادي الزمالك أن بداية التصويب ستكون تغيير المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، الذي عانت قيادته مؤخرًا من انخفاض كبير في النتائج وأصبح خصوم الفريق غير قادرين على الوصول لهدفهم.

بدأ مجلس إدارة الزمالك مؤخرًا لقاء العديد من المدربين لتحديد خليفة فيريرا ، وكان أقرب ما يكون لتعيين مدرب وطني لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

كييفو .. الزمالك يقرر إسقاط فيريرا .. ويتفاوض على بديل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply