صرح خايمي باتشيكو ، مدرب نادي بيراميدز ، أن النقطة السلبية الوحيدة التي غاب عنها الفريق في مباراة الزمالك كانت الأهداف. لم تكن لديه عيوب سوى المواجهة والهدف ، وكان الفريق بالفعل على وشك الرحيل بثلاث نقاط ، لولا سوء حظ إنهاء بعض الفرص السهلة.

وأكد أن الفريق عانى من أوجه قصور وإصابات في الآونة الأخيرة ، وأنه لعب بنقص وإصابة كبيرين ، وأنه راضٍ عن أداء جميع اللاعبين ونجاحهم في تقديم أنفسهم كما ينبغي ، ومع كل عناصر الفريق. في اللحظة. القائمة جاهزة لأن لديهم فرصة اللعب في عملية التناوب والمرحلة التالية الجميع جاهز وفي قلب رجل واحد للفوز ومتابعة الرحلة محليًا وقاريًا.

وأوضح أن رمضان صبحي لاعب مهم جدا وغيابه أثر بالطبع على أداء الفريق والطاقم الطبي يحاول العودة وتجهيزه ، وكذلك إصابة مثل الشعيبي ووليد قبله. – قبل أن تعود بطاقته من الإصابة ولكن في النهاية لا يمكن أن يؤثر غياب اللاعب على الأداء والجميع جاهز والفريق مستمر في التطور والمنافسة على جميع المستويات.

وأكد أن الفريق لديه تكتيكات وخطط مختلفة لخوض المباراة والتغييرات في حدود وتهدف لتحسين الأداء أو حل مشكلة والتغييرات جيدة حقا ضد الزمالك وبيراميدز هم الأفضل. في الدقائق الأخيرة ومهما كان الأقرب إلى تسجيل الهدف ، لولا سوء الحظ ، قدم محمد حمدي مباراة قوية وكان قريبًا من التهديف ، موضحًا أنه لعب مباراة قوية بين عناصر هجومية أخرى وليس فقط بيراميدز سجل و أظهر الدفاع أيضًا مواجهة ممتازة وكان يعمل بشكل جيد.

وبرر باتشيكو تغيير أحمد فتحي في الشوط الأول ببطاقة صفراء حيث نتج عن ذلك قوة المباراة والاحتكاكات القوية ، وكان الاستمرار في الخوف من مشكلة والخوف من الحصول على إنذار ثان أمرًا صعبًا ودفع أحمد توفيق بالفعل. قدم مباراة قوية وواثق من جميع لاعبيه وقدرتهم على تقديم أفضل مستوى وأداء.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply