ردت المؤسسة العامة للتقاعد على سؤال إحدى مستفيدي الدعم الحكومي عبر موقعها بتويتر، وهو هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم؟، حيث ينتظر المواطنين المستفيدين من رواتب دعم التقاعد لشهر فبراير الجاري ٢٠٢٣، وفي السطور التالية سوف نوضح موعد نزل الرواتب في الحسابات البنكية للمستفيدين، وهل سيكون هناك زيادة في رواتب ذلك الشهر ام لا.

هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم ؟

دائما ما يرد إلى حساب العناية بالمستفيدين عبر موقع تويتر، العديد من الأسئلة الخاصة بإيداع راتب التقاعد، ومن ضمن تلك الأسئلة هي هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم، وقد أجاب الحساب الرسمي التابع للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على ذلك الأمر.

حيث قالت المؤسسة انه يتم إيداع راتب التقاعد في يوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، وبما أن هذا اليوم يوافق يوم عطلة أسبوعية في المملكة العربية السعودية وهو يوم السبت، فيتم تأخير موعد الصرف لرواتب التقاعد إلى يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، إذن فالإجابة هي نعم لقد تم إيداع رواتب كافة المستفيدين.

هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم

متى تنزل رواتب المتقاعدين العسكريين

يذكر أنه يتم إيداع رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين في نفس الموعد المحدد من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية، وهو يوم ٢٥ من كل شهر ميلادي.

في حالة تعارض ذلك اليوم كما ذكرنا مع أي عطلة رسمية، يتم تأخيره او تبكريه.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply