مما لا شك فيه أن وزارة التربية العراقية تتلقى الآن استفسارات كثيرة من الطلاب وأولياء الأمور بخصوص موعد إعلان نتائج الجولة الأولى من المرحلة الأولى الإعدادية المتوسطة الثالثة 2023 في جميع المحافظات ، لذلك نوفر لكم طلبة المرحلة التمهيدية في العراق أبرزها التقارير الواردة من وزارة التربية والتعليم بخصوص النتائج التي تقدم لها نحو 27 ألف طالب وطالبة في مختلف المحافظات العراقية ، حيث شملت تلك الأعداد طلبة في محافظة القادسية وصلاح الدين ونينوى وديالى والكرخ 1 ، الرصافة ، النجف ذي قار ، أربيل ، السليمانية ، دهوك ، الأنبار ، بابل ، كربلاء ، كركوك ، ميثان ، المثنى ، وأولئك الألف طالب يبحثون يومياً عن رابط لنتائج المتوسط ​​الإعدادي الثالث 2023 ، الجولة الأولى ، وبعد ذلك سنقوم اشرح لك خطوات الاستفسار من خلال الرابط الرسمي للنتيجة.

رابط نتائج الدورة الوسيطة الثالثة 2023 اولية

بعد امتحانات الدور الاول التمهيدي الثالث متوسط ​​2023 استمرت لمدة 9 ايام متواصلة نجد ان الطلاب الذين تقدموا للامتحانات ينتظرون اعلان النتيجة برقم المقعد عبر موقع العراقي. وزارة التربية والتعليم ، أو على شكل ملفات pdf من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، لكننا نشير من خلال موقعنا على الرابط الرسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية ، فهو المصدر الرسمي الموثق للاستعلام عن نتائج أولية 2023 العراق ، وفي الفقرة التالية ستتمكن من تحديد توضيح للخطوات المتبعة في جمع النتائج إلكترونياً دون الحاجة لزيارة المدرسة لاستخراج نتائج الطلاب.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

وفي نفس السياق نجد أن مصادر موثوقة من وزارة التربية العراقية أكدت أن عمل تصحيح دفاتر الامتحانات كان يسير وفق الخطة المخططة من أجل تدقيق أعمال التصحيح ومن ثم عرض النتائج على الطلاب بأسرع ما يمكن. ممكن ، وبالفعل بعد أن أنهى الطلاب الامتحانات في 13 فبراير ، نجد أن إجراءات تصحيح الكتب ومراجعة الدرجات تمت مباشرة منذ ذلك الحين ، وهذه هي الخطوات الصحيحة للحصول على النتائج بمجرد الإعلان عنها رسميًا في القادم. ساعات.

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • سجل رقم الامتحان واسم الطالب.
  • انقر فوق إظهار النتائج.
  • ستظهر نتيجة كل مقرر أجرى فيه الطالب الامتحان والإجمالي الإجمالي.

استخراج النتائج الاولية لعراق 2023

نشير إلى أن نتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2023 الجولة الأولى لامركزية بحسب تصريحات وزارة التربية العراقية ، وبناءً عليه من المتوقع إعلان النتائج تباعاً في المحافظات ولن تكون كذلك. أعلن على الفور للطلاب ، ومن المؤكد أنك ستحصل على النتائج في أسرع وقت ممكن من خلال تتبع هذا التقرير من خلال موقعنا ، وإذا تركت تعليقًا في مربع الوصف حول النتيجة ، فسنحيلك إلى الإجابة المطلوبة في الحال.

Share.

Leave A Reply