صرحت وزارة التربية والتعليم المصرية أنه تم تحديد بعض أجزاء المناهج لجميع المستويات التعليمية لتكون للعلم فقط ، حيث قام مستشارو المواد التعليمية بتحديد بعض المواد للعلم فقط ، وبالتالي لن يتم الرد على أي أسئلة حول هذه الموضوعات خلال الثانية. امتحانات الفصل الدراسي 2023 ، لذلك نجد أنه تم تكثيف عمليات البحث بشكل كبير خلال الساعات الماضية من قبل جميع الطلاب في مختلف مراحل المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية لمعرفة الأجزاء المحذوفة من المناهج في جميع المواد الأكاديمية ، حتى يتمكن الطلاب من معرفة الدورات التي سيتم اختبار الطلاب فيها لهذا الفصل الدراسي.

وزارة التربية والتعليم المصرية

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أنه تم التواصل مع جميع مديريات التربية والتعليم في المحافظات ، من أجل توضيح الأجزاء التي ستكون للعلم فقط ولن يتم تضمينها في امتحانات الفصل الثاني 2023 ، وسعادة وأشار إلى أن هذه الأجزاء لن تضر بمخرجات التعلم التي تهدف إليها المناهج ، أما ما يتم تداوله بشأن عدم إجراء الامتحانات في شهر رمضان ، أوضح سعادته أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة ، حيث سيأخذ طلاب فصول النقل الدورة الشهرية. امتحان فبراير في الأسبوع الأول من مارس ، وسيقوم الطلاب بإجراء امتحان مارس. كما أشار سعادته في الأسبوع الأول من أبريل إلى ضرورة عدم الانغماس في الأخبار التي يتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي ، والالتزام بتعليمات الوزارة فقط.

الأجزاء المحذوفة من منهج الفصل الدراسي الثاني 2023

أما الآن فسوف نناقش معكم بعض المطبوعات الرسمية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم حول الأجزاء المحذوفة من مناهج الفصل الدراسي الثاني في جميع المواد لجميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية ، وقد لوحظ أن سيتم التواصل مع جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات من خلال المطبوعات لطلبة الصف الثاني الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي في جميع المواد جدير بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ستبدأ اعتباراً من 6 مايو المقبل. طلاب فصول التحويل.

Share.

Leave A Reply