يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ليفربول وريال مدريد ضمن منافسات دور ذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا الجولة السادسة عشر، حيث تصنف المباراة من أقوى مواجهات الموسم، يواجه خلالها البطل الإنجليزي بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح نظيره البطل الملكي الإسباني عقب فوز الأخير ببطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

من المقرر أن يتم بث اللقاء القادم بين فريقي ليفربول وريال مدريد، على الهواء مباشرةً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر وليبيا، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية ودول الخليج، حيث تقام المواجهة المرتقبة في معقل الريدز على أرضية ملعب آنفليد.

القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا

مجموعة قنوات بين سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، من المقرر أن تبث اللقاء لكافة الدول العربية من خلال تردد قناتها beIN Sports 1 HD Premium عبر الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات.

مباراة الريدز أمام الريال

يواجه ريال مدريد الإسباني خصمه الإنجليزيه متصدرًا لمجموعته السادسة برصيد بلغ 13 نقطة، فقد نجح الفريق الملكي في اقتناص الفوز في أربع مباريات وتلقى هزيمة واحدة على يد لايبزيج الألماني وصيف المجموعة، على الجانب الأخر نجح ليفربول بالـتأهل لذهاب دور الـ 16 بعد حصوله على وصافة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة بعد الفوز في خمس مباريات وهزيمة في مباراة واحدة.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply