موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، هو أهم ما يبحث عنه عشاق الجولة الساحرة حول العالم، لمعرفة موعد وتفاصيل أهم مباراة في عام 2022. لقاء الانتقام الذي ينتظره العالم، بعد الحرب الكلامية بين نجم ليفربول محمد صلاح ولاعبي ريال، يأمل رفاق صلاح في “الانتقام” من الملكي بعد الخسارة أمام ريال مدريد في 2018 في النهائي، وهو ما لم يكمله صلاح. بعد إصابته على يد راموس وعدم قدرته على استكمال المباراة التي انتهت بتتويج ريال مدريد بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لليفربول.

اللقاء المنتظر سيعقد في العاصمة الفرنسية باريس وتحديدا على ملعب “دي فرانس” السبت المقبل الموافق 28/5/2022، وكان ليفربول قد تفوق على فياريال في نصف النهائي بنتيجة 3-2 بإجمالي مباراتين، بينما فاز ريال بنصف النهائي ضد مانشستر سيتي 6. 5- بمجموع مباراتين، سجل الفريقان موعدا للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

🤩 نهائي 2022

⚽ ليفربول × ريال مدريد 🗓️ السبت 28 مايو 2022 الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 🇸🇦🏟️ الاستاد الوطني الفرنسي – باريس 🇨🇵📺 beIN 1 Premium – 2 Premium – 3 Premium – beIN 4k 🎙️ التعليق: عصام الشوالي – رؤوف خليف – دراج حفيظ |

– UEFA Champions League ™ (@ Uefaworld1)

توقيت العد التنازلي لمباراة ليفربول وريال مدريد

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply