ينتظر العديد من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية موعد الاحتفال بيوم التأسيس ، والذي لم يبق منه سوى أيام قليلة ، حيث يعتقد كثير من أولياء الأمور أن إجازة يوم التأسيس تبدأ من يوم غد الخميس ، بحسب التقويم الأكاديمي. بالنسبة للفصل الدراسي الثاني ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرًا عن موعد إجازة يوم التأسيس الرسمي لعام 2023 والتي يحتفل بها السعوديون والمقيمون كل عام ، لذلك سنشرح لكم حقيقة ما تم الإبلاغ عنه بخصوص التعليق. من الدراسات غدا الخميس 16 فبراير 2023.

عطلة رسمية للمدارس

لم تصدر وزارة التربية والتعليم أي بيانات رسمية تشير إلى تعليق الدراسة غدا الخميس ، وأن إجازة يوم التأسيس في المدارس والجامعات تبدأ من الأربعاء المقبل ، الموافق 22 فبراير 2023 ، وتستمر حتى بداية يوم الأحد الموافق. حتى 26 فبراير 2023 ، وذلك حسب تقويم الفصل الدراسي الثاني ، حيث تحرص الوزارة على مثل هذه الإجازات لأنها تمنح الطلاب الطاقة لإكمال عامهم الدراسي بكامل النشاط والحيوية ، بالإضافة إلى أن هذا جاءت الإجازة بمرسوم ملكي صادر عن خادم الحرمين الشريفين.

تعليق الدراسة غدا الخميس 16 فبراير 2023 في السعودية حقيقة ام اشاعة !!

آخر أخبار الطقس

وبخصوص تعليق الدراسة بخصوص الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية ، لم يصدر حتى الآن بيان يفيد بذلك ، وفي حال صدور بيان عن المركز الوطني للأرصاد يفيد بأن الطقس مضطرب في المناطق. على مستوى المملكة ، تقوم وزارة التربية والتعليم فوراً باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حفاظاً على سلامة الجميع سواء كانوا طلاباً أو موظفين في العملية التعليمية ، بالإضافة إلى حرص الوزارة على سلامة الجميع. المشاركة في العملية التعليمية ، وفي حالة التعليق ، سيتم نقل الدراسة عن بُعد من خلال “منصة مدرستي” على الفور.

ذكريات يوم التأسيس 2023

يشار إلى أن يوم التأسيس من بين الأيام الوطنية المهمة التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية لأنه يعيد ذكريات تأسيس المملكة على يد مالكها الأول ، وفي هذا اليوم يتم الإعلان عن العديد من العروض المختلفة في أسعار مختلفة تناسب جميع الفئات ، بالإضافة إلى أن الموظفات في هذا اليوم يحصلن على مكافأة مالية تقديراً لهذا اليوم الوطني العظيم.

Share.

Leave A Reply