ظهرت نتائج الامتحانات الاولية للعراق 2023 في مختلف المحافظات بعد ان انهت العديد من الاقسام التربوية كافة المهام الموكلة اليها فيما يتعلق بالاختبارات وتصحيحها في بابل والرصافة 1 و 2 وظهرت النتائج ايضا في ميسان وبغداد واربيل. وكركوك ، مما يعني أنه من الممكن الاستفسار عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة على وجه الخصوص من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، والذي جاءت فيه نتائج المرحلة التمهيدية السادسة متتالية منذ يوم السبت الماضي ، واستمرت في الظهور على مدار الثلاث سنوات الماضية. أيامًا أيضًا ، كل محافظة على حدة ، حيث ظهرت رسميًا خلال الأيام الماضية نتائج صلاح الدين والديوانية ونينوى ومحافظتي الكرخ والرصافة.

نتائج الامتحانات الاولية العراق 2023

يمكنك بسهولة الاستفسار عن نتائج الامتحانات الاولية في العراق 2023 للطلاب والطالبات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الدخول الى الموقع ثم اختيار المحافظة التي تنتمي اليها.

بعد ذلك سوف تجد مربعات تطلب اسم ورقم امتحان الطالب أو الطالبة ، قم بإدخالهما بشكل صحيح والضغط على أيقونة الاستعلام ، ستظهر لك النتيجة بكافة تفاصيلها في غضون ثوانٍ قليلة.

نتائج الامتحانات الاولية العراق 2023

وتابع الوزير الاستاذ ابراهيم اسماء الجبوري عن كثب كل ما يتعلق بهذه الاختبارات وسير الامتحانات وتصحيحها من خلال غرف العمليات بالوزارة بحسب ما جاء في صفحة وزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي. منصة التواصل Facebook.

كما أعربت الوزارة في صفحتها الرسمية عن سعادتها ومباركتها لأبناء وبنات الطلبة بنتائجهم ، متمنية لهم المزيد من التوفيق والنجاح. الجدير بالذكر أن الوزارة قد خصصت طريقة سهلة لمعرفة كافة نتائج المرحلة التمهيدية السادسة لكل محافظة من خلال ملفات PDF للبنين والبنات.

نتائج الموقع التحضيري السادس لنتائجنا

يمكنك بسهولة الاستفسار عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، الجولة الأولى لطلاب المرحلة التمهيدية. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع والتمرير على الشاشة لأسفل قليلاً. ستجد جدول بأسماء جميع المحافظات.

في العمود الثاني حالة النتيجة في كل محافظة سواء ظهرت أو معلقة إذا لم توافق عليها إدارة المحافظة. في حالة إعلان المحافظة عن النتيجة ، انتقل إلى العمود الثالث واضغط على تحميل ، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى.

وسوف تختار من بينها سواء كان التنزيل عبر ملفات الموقع أو جوجل درايف لمحافظتك. جدير بالذكر أن إدارة محافظتي البصرة والرصافة 3 لم تعلن النتيجة بعد وسنوافيكم بها فور ظهورها.

Share.

Leave A Reply