تطبيق الموارد البشرية الذي قامت الوزارة بإطلاقه لتيسير الحصول على الخدمات الخاصة بقطاع العمل الحكومي، أعلنت الوزارة عن توافر البيانات الشخصية والوظيفية وكذلك السجل التاريخي والأجازات وغيرها من الخدمات التي تعمل الوزارة على جعلها بين يدي الموظف بكل سهولة، وتسعى المملكة إلى تحويل كافة الخدمات بطريقة إلكترونية حتى تتمكن تلك القطاعات من تقديمها بالشكل اللائق وبالسرعة المطلوبة مع موثوقية عالية عن طريق الربط بين كافة القطاعات للحصول على البيانات والتحقق منها.

تطبيق الموارد البشرية

أعلنت وزارة الموارد البشرية من خلال صفحتها على منصة تويتر عن توافر تطبيق الوزارة الذي يقدم الخدمات الخاصة بموظفي القطاع العام، مما يسهم في زيادة الانتهاء من الخدمات بشكل أسرع. كما يوفر الكثير من الوقت والجهد على الموظفين. وتهتم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتسهيل الخدمات عبر الموقع الإلكتروني ثم من خلال التطبيق على الهواتف الذكية.

البيانات الشخصية والوظيفية على تطبيق الموارد البشرية

وفرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على تطبيق الموارد البشرية العديد من الخدمات التي يتمكن منها موظف القطاع العام بسهولة ومن هذه الخدمات:

  • الحصول على البيانات الوظيفية.
  • كذلك المؤهلات الوظيفية.
  • كما يمكن الحصول على مدة الخدمة في العمل.
  • بالإضافة إلى السجل التاريخي.
  • كما يحصل الموظف على الأجازات المرضية.
  • كذلك الاتسعلام عن التظلمات المقدمة من قبل الموظف.

طريقة الحصول على تطبيق الموارد الشبرية

يتمكن كافة الموظفين في القطاع الحكومي من الحصول على تطبيق وزارة الموارد الشبرية والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة لهذا القطاع وسهولة التمكن من البيانات المختلفة عن طريق تحميل التطبيق على الهاتف الذكي وهو متوفر على موقع الوزارة الإلكتروني. كما يمكن البحث عنه على جوجا بلاي أو آل ستور بسهولة وتثبيته على الهاتف. ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة.

خدمات التطبيق

يقدم التطبيق الخدمات العديدة لموظفي القطاع العام، وكذلك يقدم خدمات للقطاع الخاص ومنها احتساب تعويضات نهاية الخدمة. كذلك التعرف على أنظمة وإجراءات العمل والخدمة المدنية. كما يوفر التطبيق خدمات أخرى متنوعة منها حجز موعد. تقديم شكوى أو تظلم. الاستعلام عن الشكاوى والتظلمات. عرض البطاقات الرقمية، والحصول على الخدمات التي لها أولوية مثل خصومات السفر. كما يتيح الحصول على الخدمات مثل موقف السيارات لذوي الإعاقة.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply