يبحث العديد من محبي ومتابعي الأفلام عن رابط EgyBest الأصلي بعد توقفه مؤخرًا. موقع ايجي بست هو أحد المواقع التي تقدم خدمات بدون اشتراك ، وهو موقع مجاني اشتهر في السنوات الأخيرة بتقديم ملايين الأفلام الأجنبية والعربية. تمكن موقع إيجي بست الأصلي من تقديم العديد من أعمال المسلسلات والأفلام. مجانًا ، والآن يريد الجميع الحصول على الرابط الأصلي للوصول إليه ومتابعة جميع الأعمال الجديدة التي يتم تقديمها في الوقت الحاضر ، وقام العديد من المنافسين بتقليد شكل موقع EGBEST لجذب محبي الموقع ، لكنهم لم يتمكن من تقديم الخدمات التي كان الموقع يقدمها لجميع الزوار في الفترة الأخيرة. هذه المواقع آمنة ومن خلال المقال التالي سنزودكم بالرابط الرسمي.

ايجي بست

جدير بالذكر أن الكثيرين في الوطن العربي يعلمون أن المترجم الشهير إسلام الجيزاوي ينشر ترجمات للأفلام على موقع إيجي بست ، وقد ذكر الجميع أنه موقعه الخاص ، لكن إسلام الجيزاوي نشر بيانًا على مواقع التواصل الاجتماعي و قال “السلام عليكم ، بخصوص موقع” إيجي بست “، أريد أن أوضح بضع نقاط عندما لا تعرفونها ، لأتخلص من كل التعليقات التي تأتيني بشكل يومي ، كأنني ابن أخي. لصاحب الموقع أو فتحه من بيتي ولا أريد أن أخرجه للناس وأتركه لي وحدي.

رابط EGBEST الأصلي 2023

قال إننا نترجم (مجانًا) ولا نعمل لأي موقع ، ونقوم بتحميل الترجمة مثل الآخرين على مواقع الترجمة ، مما يعني أنها مجرد هواية وغالبًا ما توقفنا عن عملنا ، والمواقع شاكرة لنا وترجمتنا للخير وترفع من العمل بترجمتنا اذا توفرت وشكرا جزيلا للفريق الخاص بموقع “ايجي بيست” ونتمنى للجميع التوفيق.

هذا كل ما نعرفه. نحن لا نعمل للموقع ولا لأي موقع. نحن لا نعرف حتى الأشخاص المسؤولين عن الموقع. لا نعرف سبب إغلاق الموقع في المقام الأول. لا نعرف ما إذا كان سيعمل مرة أخرى أم لا. باختصار ، كل ما نعرفه عن الموقع هو أننا لا نعرف عنه. حرفيا أي شيء “. كما ذكرت سابقاً ، نقوم بالترجمة كهواية وتحميل الترجمة على موقع الترجمات المجاني للهواة ، والموقع مثل باقي المواقع.

رابط موقع EGBEST الأصلي

  • https://core.egybest.name/
  • https://back.egybest.co/
  • https://beal.egybest.xyz/
  • https://new.egybest.cam/

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply