الكل ينتظر في الوقت الحاضر لمعرفة القنوات التي ستبث مباراة القمة التي ستجمع الأهلي ونظيره البرازيلي فلامنجو ويسعى النادي الأهلي للفوز بهذه المباراة الصعبة للغاية. يسعى المنتخب البرازيلي لتحقيق النصر والحصول على البرونزية ، وهي مواجهة ستكون قوية ، وأعلنت قناة aea sport المجانية أنها ستبث المباراة بدون تشفير ، ويسعى الكثير للحصول على تردد القناة ، ومن خلال موقعنا. سنقوم بتوفير التردد حتى تتمكن من متابعة مباريات كأس العالم للأندية.

تردد قناة ايه ايه ايه سبورتس

قبل مواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ، حرص رئيس النادي الأهلي على إلقاء كلمة تحفيزية للاعبين ، مؤكدا أنها لن تكون مباراة سهلة ، ونريد تحقيق النصر بلا أدنى شك. . وشدد الخطيب أيضا على ضرورة بذل كل اللاعبين جهدا كبيرا من أجل الحصول على المركز. الثالثة في تلك البطولة ، وقال إنه كان من المفترض أن تذهب بعيدا ، لكننا لم نستطع ، ونسعى جاهدين للحصول على المركز الثالث في تلك البطولة.

ماتش الاهلي وفلامنجو

تعتبر قناة الازدهار العراقية من القنوات المعروفة على النايل سات ، واستطاعت القناة في الفترة الأخيرة الحصول على حقوق جميع المباريات الأوروبية وبثها. هي مجموعة القنوات العراقية التي اشتهرت في الوقت الحاضر بسبب بثها عدة مباريات في المونديال كان آخرها مباراة ريال مدريد والنادي الأهلي والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف. لواحد. أعزب .

تردد قناة aea sport ستبث مباريات كأس العالم للأندية

على قمر نايل سات: 11636.

عن طريق اختيار الاستقطاب: أفقي.

من خلال ضبط معدل الترميز: 27500.

باختيار معامل تصحيح الخطأ بمقدار 3/4.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply