تردد قناة تايم سبورت الجديدة 2023 عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي ينتظرون انطلاق مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز ، ويبحث عشاق كرة القدم عن تردد قناة تايم سبورت الجديد 2023 بسبب تقدم جميع بطولات كرة القدم بأعلى جودة دون تقطيع أو تشويه ، وتعمل قناة تايم سبورت على مدار 24 ساعة على مدار 24 ساعة بدون توقف لأنها تسعى دائمًا لإرضاء جماهيرها ومتابعيها ، وتحرص القناة على تقديم كل شيء. الأحداث الرياضية في مختلف الدول العربية للاستمتاع بمشاهدة أهم مباريات كرة القدم.

تايم سبورت فلور 2023

كانت قناة تايم سبورت تحمل اسم ON ، ولكن بعد تطويرها تغير اسمها إلى Time Sport ، حيث حققت في وقت قصير نجاحًا كبيرًا في تقديم مباريات الدوري المصري الممتاز والدوري الأفريقي. لتقديم الأخبار الرياضية يمكنك تشغيل القناة على التليفزيون الأرضي والاستمتاع بمشاهدة جميع الدوريات عبر القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة تايم سبورت

ستعرض قناة تايم سبورت مباراة الأهلي وفلامنجو في تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية ، ويمكنك ضبط القناة من خلال التردد أدناه:

  • التردد: 10853
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • القمر: نايل سات
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وتتميز القناة بتقديم محتواها بأفضل جودة ونقاء صوت مما يجعلها قناة متميزة وفريدة من نوعها عن القنوات الرياضية الأخرى. تايم سبورت تحرص دائما على أرض مشاهديها لتقديم كل ما يتعلق بكرة القدم المصرية والأفريقية.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply