يبحث الكثيرون حاليا عن القنوات المجانية التي ستنقل مباراة الأهلي والنادي الملكي ، ريال مدريد ، والتي ستكون ضمن نصف نهائي المونديال ، ويسعى كل فريق للتأهل للنهائي لمواجهة السعودي. نظيره الهلال. أعلن النادي الإسباني ريال مدريد بطل أوروبا ، وأعلنت NRT Sports أنها ستبث تلك المباراة مجانًا على النايل سات ، ويريد الجميع في الوقت الحالي الحصول على التردد ومتابعة مباراة الأهلي وريال مدريد على النايل سات. بدون تشفير.

مباراة الاهلي وريال مدريد

ينتظر جماهير الأهلي مباراة الفريق الكروي الأول للنادي ، أمام نظيره الملكي النادي ريال مدريد ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، وستقام تلك المواجهة على أرض ملعب الرباط. في المغرب ، والجدير بالذكر أن كأس العالم انطلقت في الفترة من 1 إلى 11 فبراير. 2023 وينتظر الجميع فوز الأهلي على نادي ريال مدريد الإسباني الذي يعاني من إصابات كثيرة في الوقت الحاضر ، ولعبه للدور التالي من البطولة.

مسيرة الأهلي في كأس العالم للأندية

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي استطاع أن يتأهل إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على نادي سياتل الأمريكي.

تردد قناة NRT Sports

عشاق ومتابعي كرة القدم في الوقت الحاضر في الوطن العربي ومحبي المارد الأحمر يريدون تردد القناة الكردية التي ستبث مباراة الأهلي وريال مدريد مجانا في مونديال الأندية وحالة ترقب في. من أجل بث تلك المواجهة القوية في نصف نهائي كأس العالم للأندية على قناة NRT Sports المتوفرة على نايل سات وعرب سات.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11636.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 27500.
  • معدل الترميز: 7/8.
  • الجودة: HD.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply