البحث الرائج اليوم على جوجل هو مسلسل “السعر” الحلقة 23 وهو من أشهر المسلسلات اللبنانية الجديدة وأهمها للنجم باسل خياط. بعد عدة ساعات من انتهاء الحلقة 22 التي شهدت أحداثًا قوية جدًا ومعاناة سارة من أجل الحصول على أموال لعلاج طفلها الوحيد المصاب بالسرطان.

استطاع مسلسل “السعر” أن يحتل مرتبة عالية ومكانة خاصة في نفوس الكثير من المتابعين ، وأن يكون من بين المسلسلات التي تحظى بإعجاب الجميع ولها نصيب أكبر في نسبة المشاهدة ، وهذا ما يحرك الجمهور. للبحث عن حلقات جديدة كثيرًا. السعر من بين الأعمال ذات الطبيعة الخاصة. من التشويق والإثارة ، هذه النوعية مفضلة من قبل مجموعات كبيرة من الناس ، وبالتالي حققت انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبيرًا جدًا في وقت قياسي. تابعوا التقرير التالي معنا للتعرف على تفاصيل وأحداث جديدة حول مسلسل الحلقة 23.

مسلسل الاسعار حلقة 23

قام الممثل باسل خياط ببطولة مسلسل “السعر” وقدم أداءً لامعاً فاق كل وصف ويستحق التقدير لمشاركته في هذا العمل المتميز. لن ننسى فريق العمل الذي أثبت جدارته ، وهذا ما جعل المتابعين يعلقون على مشاهدة المسلسل في كل حلقة. وستعرض رزان جمال وعلي يونس ورفيق أحمد مسلسل “الثمان” من الأحد إلى الخميس على قناة mbc في تمام الساعة السابعة مساءً والساعة الثامنة مساءً على قناة mbc العراق ، كما يُذاع المسلسل على قناة mbc العراق على مدار الساعة. منصة Shahid VIP.

قصة مسلسل السعر

تدور أحداث المسلسل حول شخصية سارة التي قتل زوجها في حادث أليم تاركًا وراءه طفلًا صغيرًا. بعد فترة من وفاة زوجها ، تكتشف زوجة سارة أن طفلها مصاب بالسرطان ويحتاج إلى أموال طائلة للعلاج. سمعة سيئة للغاية ، وعندما تقرر سارة أن تطلب من مديرها مالًا لعلاج طفلها ، يطلب منها قضاء ليلة معه مقابل المال ، ثم تتطور الأحداث.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply