تستعد الفنانة ميريام فارس، لإحياء حفل موسيقي بالتعاون مع الفنان فارس كرم، خلال موسم جدة، في المملكة العربية السعودية، يوم 9 يونيو.

شاركت ميريام متابعيها مع بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وتلقت تعليقات من ابناء السعودية متحمسة لحضورها.

من ناحية أخرى، حققت ميريام فارس نجاحًا كبيرًا بعدد من الأغاني التي أطلقتها في الفترة الماضية، من بينها أغنية بعنوان This Sweet، تغنيها ميريام فارس لأول مرة باللون العراقي، وحطمت الأغنية 38 مليونًا. مشاهدة علامة على يوتيوب.

كما طرحت ميريام فارس أغنية بعنوان مالش بأسلوب فيديو كليب، ظهرت فيها بالملابس الأمازيغية وقدمتها باللهجة المغربية، وحققت الأغنية نجاحًا هائلاً وكسرت حاجز 8 ملايين مشاهدة في فترة وجيزة.

تعرضت ميريام فارس لحملة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الزي الأمازيغي الذي ظهرت به في مقطع أغنية مالش، حيث أكد البعض أن ملابس ميريام لا علاقة لها بالزي الأمازيغي.

وردت ميريام فارس على الانتقادات في تصريحات تلفزيونية قائلة: أتمنى أن نتوقف عن التفلسف. أود أن أثبت للجمهور أنه يمكننا تقليد الزي الأمازيغي في المنزل. هذه طريقتي في ارتداء الثوب الأمازيغي، وأتمنى أن نلقي الضوء على الجانب الإيجابي وألا ننظر إلى الجانب السلبي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply