دعوة زواج رجاليه فارغة أصبحت دعوات الزفاف مهمة للغاية، مثلها مثل الورود والزينة المستخدمة في الأعراس، لأنها لمحة تعبر عن حفل الزفاف، وتكمن أهميتها في كونها تجيب على جميع الأسئلة التي تطرأ في أذهان جميع المدعوين للزفاف، مثل من سيتزوج؟ أين سيقام حفل الزفاف؟ متى الزواج؟ الدعوات تشير أيضا إلى جو الزفاف، ويجب أن تكون شخصية وسمات الشخص الذي على وشك الزواج مؤثرة في اختيار نوع البطاقة، وسنعرض أجمل الدعوات من خلال موقع الوفاق.

جدول العناوين

  • دعوة زواج رجاليه فارغة
  • بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل
  • خلفيات دعوة زواج فارغة جاهزة للطباعة
  • دعوة زفاف فارغة بدون اسم
  • تصميم بشت فارغ لدعوة زفاف للرجال
  • عناصر تصميم دعوة زواج رجاليه
  • عبارات دعوة زواج رجاليه مميزة 2023
  • بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل word
  • دعوة زواج إلكترونية

دعوة زواج رجاليه فارغة

أجمل دعوة زواج رجاليه فارغة

بالنسبة إلى دعوة زواج رجاليه فارغة فمن الأفضل اختيار تصميم أنيق وسخي لدعوة الزفاف، وهو ما يجعلها أمر لافت للنظر، كما يجب أن يتم اختيار جملة مناسبة ومميزة في التصميم، لأن أهل العريس والعروس من الأسرتين تختار تصميمًا موحدًا لدعوة الزفاف، وهنا نعرض لكم مجموع من أروع التصميمات فيما يلي:

دعوة زواج رجاليه فارغة
دعوة زواج رجاليه فارغة

دعوة زواج رجاليه فارغة

بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل

قد تفضل عائلة العريس الحصول على دعوة زفاف خاصة بهم، على عكس دعوة زفاف عائلة العروس، والتي تختلف عن دعوة زفاف العروس لأنها تحتوي على صورة للعريس، ويكون هذا التصميم لتلك الدعوات بصياغة موجهة إلى المدعوين باسم العريس وأسرته، وهنا نضع بين أيديكم أكثر من نموذج بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل:

دعوة زواج رجاليه فارغة

دعوة زواج رجاليه فارغة

اقرأ أيضاً: ادعية للزواج

خلفيات دعوة زواج فارغة جاهزة للطباعة

مع اقتراب موعد الزفاف يحرص العروس والعريس على اختيار أجمل الصور برموز الفرح للتعبير عن فرحتهم في هذا الزواج، مع اختيار واستخدام خلفية مناسبة لكتابة بيانات دعوة الزفاف عليها، والحصول على حفل زفاف فريد بمظهر احترافي، فيما يلي أروع الصور وخلفيات دعوة زواج رجاليه فارغة جاهزة للطباعة لعام 2023 م:

دعوة زفاف فارغة بدون اسم

دعوة زواج رجاليه فارغة

دعوة زواج رجاليه فارغة

دعوة زفاف فارغة بدون اسم

دعوة زفاف فارغة بدون اسم

في المناسبات المختلفة وحفلات الزفاف، لا بد من إعداد بطاقة دعوة لإعلام الحضور بموعد ومكان الحفل، فمع اقتراب موعد الحفل، يرغب العريس في العثور على أفضل تصميمات بطاقات الدعوة بحيث يمكنه استخدامها لوضع بياناته ودعوة الحاضرين لحضور حفل الزفاف، نقدم لك نموذج على دعوة زفاف رجالية فارغة بدون اسم:

وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ)

باسم عائلة …………………يسعدني ويشرفني أنا أخوكم / ……….. بأن أتقدم إليكم بهذه الدعوة، لكي أدعوكم إلى حضور حفل عقد قراني وزفافي على الآنسة/ ……….. كريمة الحاج/ …………، وذلك في تاريخ يوم …/…/…..

فمن المقرر إقامة الحفل في قاعة ………، وسوف يبدأ الحفل في تمام الساعة …… وحتى الساعة ….، وأؤكد لكم أنه لن تكتمل فرحتي وسعادتي إلا بحضوركم الكريم ومشاركتكم لنا فرحتنا، دامت دياركم عامر بالفرحة والسعادة والسرور الدائم.

اقرأ أيضاً: تهنئة زواج للعريس

تصميم بشت فارغ لدعوة زفاف للرجال

بشت هو الزي الرسمي للرجال في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية، لذلك يرتدي الكثير من الرجال البشت في أعراسهم ليكون المظهر أنيق وفاخر في أعراسهم، لذلك نجد العديد من الزيجات بأشكال بشت وتصميمات رائعة، فيما يلي بعض التصميمات:

عناصر تصميم دعوة زواج رجاليه

تصميم بشت فارغ لدعوة زفاف للرجال

تصميم بشت فارغ لدعوة زفاف للرجال

عناصر تصميم دعوة زواج رجاليه

عناصر تصميم دعوة زواج رجاليه

بعد الحديث عن دعوة زواج رجاليه فارغة، وعرض مجموعة من النماذج الرائعة، دعنا نقدم لك الآن العناصر الأساسية لدعوات الزفاف، على النحو التالي:

  • أولاً، كتابة ترحيب جميل للشخص الذي سيقرأ الدعوة.
  • وضع آية قرآنية أو حديث من الأحاديث النبوية الشريفة عن الزواج.
  • اسم عائلة العريس مكتوب على اليمين واسم عائلة العروس مكتوب على اليسار، على سبيل المثال، آل ….& آل …….
  • ثم يكتب اسم العريس أولاً، متبوعًا باسم العروس، والذي يمكن استبداله بالحرف الأول من اسمها.
  • تحديد موعد الزفاف.
  • حدد مكان إقامة حفل الزفاف.
  • كتابة تاريخ بدء الزفاف والموعد المخصص لاستضافة الحاضرين.
  • كتابة جملة واضحة إلى قارئ الدعوة تحثه على حضور الزفاف وأهمية وجوده لمشاركة الفرح معهم.

عبارات دعوة زواج رجاليه مميزة 2023

عبارات دعوة زواج رجاليه مميزة 2023

يفضل الأزواج عند التحضير ليوم الاحتفال بزواجهم اختيار العبارات والجمل الراقية التي تعجب المدعوين، لذلك قمنا بتضمين عبارات الزفاف المميزة في دعوات الزفاف كما وضح أدناه:

  • نود حضوركم وتشريفكم لنا، حتى تكونوا حاضري عقد قراننا، المتوج بالحب والمودة والرحمة وذلك يوم …. الموافق ….. في تمام الساعة ….في قاعة…..
  • باسم الله نرحب بكم وندعوكم لحضور حفل زفافنا بالود والحب وسوف ننتظركم في يوم ….. الساعة …..الموافق …..
  • أهلا ومرحباً أتمنى أن تكونوا بأفضل حالاً أود دعوتكم لحضور حفل زفافي، وسوف نسعد كثيراً بتشريفكم لنا.
  • نشكر الله الذي وفقنا وجمعنا حتى وصلنا إلى هذا اليوم، نود إخباركم بموعد زفافنا وذلك يوم …. في تاريخ ….. في قاعة…. ونود إخباركم أن سعادتنا لن تكتمل دون حضوركم.
  • نريد أن نرسل لكم أجمل الكلمات، ندعوكم لحضور حفل زفاف …..علي …. في يوم ….. الموافق ….. في الساعة …….
  • أفراحنا هي أفراحكم وسعادتنا لكن تكتمل إلا بكم نود دعوتكم لحضور عقد قراننا و ليلة عمرنا و نتمنى تشريفكم لنا لنملأ الجو بهجة وسعادة.
  • عندما ينتهي يوم …. يبدأ يوم …..الذي يوافق عقد قراننا حيث يضيء القمر يومنا ليملأ ليلتنا سعادة، ولن تكون سعادتنا كاملة إلا بحضوركم حفل زفافنا.

اقرأ أيضاً: توزيعات زواج غريبه

بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل word

ينصح بطلب الدعوات بمجرد تأكيد تاريخ ووقت ومكان حفل الزفاف، حيث يوصي معظم المخططين المحترفين بأن تطلب قبل ثلاثة إلى ستة أشهر قبل زفافك، امنح نفسك أو منظم حفل الزفاف الخاص بك شهرًا على الأقل لكتابة العنوان وختم بطاقات الدعوة، حيث يجب عليك إرسال البطاقات للضيوف قبل ستة إلى ثمانية أسابيع من الزفاف، وهنا مجموعة رائعة من البطاقات كالتالي:

بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل word

بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل word

دعوة زواج إلكترونية

الدعوات بعد الزفاف هي إحدى الذكريات الملموسة والمهمة التي ستبقى معك إلى الأبد، لهذا السبب يهتم المتزوجون حديثًا باختيار بطاقة تهنئة مختلفة ومميزة، في الآونة الأخيرة  ظهرت العديد من الأفكار المبتكرة للبطاقات ودعوات الزفاف لأحدث حفلات الزفاف، حيث تخصصت العديد من المواقع الإلكترونية في تصميمها، وقد اخترنا لك بعضًا منها لإلهامك:

بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل word

بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل word

بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل word

في الختام نكون انتهينا من مناقشة أهم عناصر ومكونات دعوة الزفاف، وقدمنا صور مختلفة ونماذج خلفية دعوة زواج رجاليه فارغة 2023 لتقديم الدعوة باسم العريس وعائلته إلى الأسرة والأقارب، احرص على أن تكون الدعوة براقة وأنيقة ومميزة لحفل زفافك مع العائلة والأصدقاء.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply