إليكم الإجابة على سؤال هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال الذي يشغل بال جميع الأشخاص المقبلين على المشاركة في اكتتاب أسهم الشركة الدولية للموارد البشرية، والتي أعلنت في فترة سابقة عن طرح الأسهم الخاصة بها بعد أن حصلت على الموافقة من هيئة السوق السعودي، تداول تعلن نشرة اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية لطرحها 500 ألف سهم، وسوف تقوم الشركة بطرح عدد 500 ألف سهم في السوق الموازي نمو وذلك ما يمثل 20% من إجمالي رأس مال الشركة بعد الطرح، و25% من إجمالي رأس مال الشركة قبل الزيادة.

نشرة اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية

تعمل الشركة الدولية للموارد البشرية في خدمات التوظيف ومجال الموارد البشرية، وخدمة تقديم الاستشارات المتعلقة بالموارد البشرية، والمنتجات التقنية المرتبطة بها، ونظراً لشهرتها أصبح رأس مال الشركة في تزايد مستمر.

ينصح من نشرة الاكتتاب أن عدد الأسهم المكتتبة 500 ألف سهم من إجمالي عدد أسهمها في السوق السعودي نمو، كما يكون الحد الأقصى لعدد أسهم الطرح 124990، عاجل اقتراب موعد اكتتاب شركة نقي للمياه وتعرف على النطاق السعري للشركة، أما الحد الأدنى لعدد الأسهم المكتتبة فيكون 10 أسهم، ويكون اكتتاب الأسهم فقط للفئات المؤهلة للاكتتاب من الشركات وصناديق الاستثمار والأجانب الذين يمكنهم فتح حساب استثماري في المملكة.

هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال
هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال

موعد اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية

في نشرة الاكتتاب التي طرحتها الشركة أعلنت عن مواعيد اكتتاب الأسهم؛ حيث يبدأ طرح الأسهم يوم الأحد الموافق الواحد والثلاثين من يوليو 2022 وتستمر حتى الثاني من شهر أغسطس 2022 للفئات المؤهلة لاكتتاب أسهم الشركة.

كما أوضحت الشركة أنه سوف يتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الطرح في السابع من أغسطس ورد الأموال الفائضة إن وجدت في اليوم الحادي عشر من شهر أغسطس، وبعدها يتم الإعلان عن السعر النهائي لسهم الشركة.

هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال
هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال

هل اكتتاب الشركة الدولية للموارد البشرية حلال؟

اكتتاب أسهم الشركة الدولية للموارد البشرية حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية، وبذلك يمكن للمستثمرين البدء في شراء أسهم الشركة فور بدء اكتتاب الأسهم في الموعد المحدد لذلك، وكذلك تم الإعلان أنه لا يوجد في أسهم الشركة نسبة تطهير.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply