تعد السياحة اليوم من أهم الموارد الاقتصادية للدول وربما أهمها، حيث أن الطبيعة البشرية تحب المغامرة والتنقل والسفر وتميل لرؤية أجمل الأماكن في العالم، خدمات جيدة وها نحن مشتركونا سنعرض لكم أفضل وأجمل فنادق جنيف سويسرا 2022

فندق وسبا رويال سافوي

تم افتتاح فندق وسبا رويال سافوي في نوفمبر 2015 بعد تجديد كامل لمدة 6 سنوات، ويتميز بمبنى أنيق على طراز فن الآرت نوفو يعود تاريخه إلى عام 1909 في وسط مدينة لوزان، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من بحيرة جنيف. تقع محطة المترو أمام المبنى وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبح داخلي وخارجي وغرفة علاج، ينصح الزوار بالتدليك لما تتمتع به من موقع متميز وخدمات ممتازة.

فندق فور سيزونز دي بيرج جنيف

يحمل 5 نجوم ويعتبر من أفضل الفنادق في سويسرا. يوفر خدمة الإنترنت المجانية. إنه يحتوى على حمام سباحة ومنطقة لياقة بدنية استثنائية. الغرف مصممة على أعلى مستوى، وموظفوها على مستوى عالٍ في التعامل مع الزوار والمواقف.

فندق دو ميدي الجديد

يطل The New Midi المدار بشكل خاص على الساحة المجاورة لنهر الرون، ويقع في قلب مدينة جنيف، على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عبر الجسر من البلدة القديمة، ويوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. والشاي والفاكهة على مدار اليوم يسهل الوصول إلى Le Nouveau Midi حيث يقع على بعد 500 متر فقط من محطة القطار الرئيسية وحوالي 15 دقيقة بالسيارة من المطار، كما تتوفر مواقف للسيارات بجوار الفندق.

فندق جراند كمبينسكي جنيف

من أجمل فنادق سويسرا وأجملها من حيث التصميم والديكور والموقع. الغرفة تحتوي على مكيف هواء ومدفأة. يمكن رؤية الجبل من الغرفة. هناك ثلاجة صغيرة وماكينة صنع القهوة. وماكينة شاي بالغرفة يوجد بها تليفون رقمى مباشر وجهاز تلفاز وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتحتوي على كراسى متحركة ومناسبة لذوى الاحتياجات الخاصة وكذلك عروض لغير المدخنين

فندق Doula Saigon جنيف

تم تأثيث جميع الغرف في المبنى التاريخي لـ Hotel de la Cigogne على الطراز القديم وتوفر للضيوف أماكن إقامة أنيقة في وسط جنيف، بجوار Place Longhémale الساحر، بالقرب من البلدة القديمة والحديقة الإنجليزية وبحيرة جنيف. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال. تحتوي جميع الغرف في Hôtel de la Cigogne على تكييف وتلفزيون إل إي دي عالي الدقة وخدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمات الكونسيرج وخدمة صف السيارات.

ريتز كارلتون، السلام

تم تجديد فندق Ritz-Carlton de la Paix التاريخي، جنيف ويقع في قلب المدينة، على ضفاف بحيرة جنيف، على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مدينة جنيف القديمة ومناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة. تم تزيين الغرف والأجنحة الفسيحة والأنيقة والمريحة بأقمشة فاخرة وتحتوي على ميني بار وماكينة صنع القهوة من ماركة Illy ولوازم استحمام من طراز Asprey وخدمة الواي فاي المجانية، وتوفر جميع الغرف إطلالة على البحيرة أو ساحة Place Montblanc، وتقع محطة قطار Cornavin على بعد 7 كم يبعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من Hôtel de la Paix.

فندق إنجلترا

تم تجديد هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم بأناقة ويقع على ضفاف بحيرة جنيف، ويوفر إطلالات بانورامية على البحيرة ومونت بلانك، ويمكن الوصول إلى مقر الأمم المتحدة والحي المالي وشارع رون في غضون دقائق قليلة. سيرا على الاقدام. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ويتميز برحابة وروعة غرفه ويقدم لعملائه خدمة الاسترخاء بفضل المدفأة التي يقدمها

فندق لو ريتشيموند

يعتبر من أرقى وأرقى الفنادق في جنيف، وهو مصنف 5 نجوم، ويتميز بموقعه على ضفاف بحيرة جنيف ويطل على نافورة جنيف الرائعة، ويقدم مطعم Le Garden مطعمًا فرنسيًا منعشًا وخفيفًا يقدم مطعم Lac Léman إطلالات على Jet d’Eau و Mont Blanc، ويحتوي السبا على 5 غرف علاجية، بما في ذلك غرفة تايلاندية وأزواج، فضلاً عن منطقة استرخاء مع ساونا وحمام تركي. حمام بخار. كما تتوفر صالة رياضية مجهزة بالكامل. خيار رائع للمسافرين المهتمين بالبحيرات والمشي والمناظر الطبيعية.

وفي الختام يا أقاربنا ومشتركي موقع الحر الإخباري نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم ونترك لكم حرية الاختيار مع تمنياتنا لكم برحلة وإقامة مميزة وبارك الله فيكم.

.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply