تعتبر الأسنان من أهم الأشياء في جسم الإنسان، فهي الوجهة الرئيسية للوجه. عندما تبتسم، تظهر الأسنان سواء كانت جذابة أو مشوهة أو حتى متحللة. كل هذه المشاكل تجعل الابتسامة تخسر وتجعل مظهر الأسنان، ومظهر الفم سيء للغاية، لذلك يلجأ الكثير من الناس إلى عيادات الأسنان لإصلاح أسنانهم والحفاظ على مظهر ابتسامتهم، وهناك أشخاص آخرون الذين يذهبون إلى عيادات الأسنان لإجراء عمليات لتحسين مظهر الفم، وتتطلب هذه العمليات معاملة خاصة لأن الأسنان من أكثر الأعضاء حساسية ويجب معالجتها بدقة متناهية كما تتطلب أطباء مؤهلين حتى لا تسبب أي شيء. تشوه في عظم الفك أو تشوه في الأسنان.

مركز مالين لطب الأسنان

يعتبر مركز مالين لطب الأسنان من أبرز مراكز طب الأسنان في الرياض بالمملكة العربية السعودية. افتتح مركز مالين أبوابه في أغسطس 2006 في اليوم الخامس. يحتوي المركز على افضل الاجهزة الطبية التي تساعد في علاج الاسنان وعلى احدث الاجهزة التي تساعد في تقويم الاسنان واعمال التركيب كما يضم مركز مالين افضل الاطباء المتخصصين في اجراء الجلسات العلاجية سواء كانت دورات حشو وتركيب الاسنان أو تنظيف الأسنان لتبدو نظيفة وخالية من الترسبات الكلسية العالقة. في الأسنان لجعل الأسنان طبقة صفراء صلبة يتم إزالتها بالليزر وفي الوسط توجد أجهزة لعمل تقويم شفاف مخفي داخل الفم حتى لا يلاحظه أحد وتقويم لؤلؤي بجميع ألوانه، والتقويم السلوكي.

مجموعة عيادات الفارابي لطب الأسنان

عيادات الفارابي التخصصية لطب الاسنان وهي عيادة يستطيع المريض من خلالها معالجة جميع مشاكل الفم والقيام بجميع الجلسات التجميلية والعمليات التجميلية التي يتم فيها معالجة الفك وتنسيقه مع شكل الفم والأسنان ويتم كل ذلك من قبل خبراء متخصصين في هذه العمليات، بتوجيه من مشرفين من أفضل الأطباء وأساتذة الجامعات بحيث تكون النتيجة مبهرة ولا تتطلب عددًا كبيرًا من الجلسات أو وقتًا إضافيًا يتجاوز المدة التي يحددها الطبيب للمريض، والتكلفة منخفضة جدًا مقارنة بالمراكز الأخرى المتوفرة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبعيدًا عن ذلك يعد مركز الفارابي لطب الأسنان من أفضل المراكز المتخصص الذي يعالج مشاكل الأسنان عند الأطفال، لأنه يقوم بإجراء تخدير للأطفال. استخدام غاز الضحك مما يجعل الأطفال يشعرون بالأمان. نقاء وسعادة، وهذا الغاز ليس ضارًا أبدًا، ولكن يجب إعطاؤه للطفل بنسب معينة حتى لا يؤذي الطفل، حتى لا يخاف الطفل.

عيادة وايت وينج لطب الاسنان

إذا تحدثنا عن عيادة سوفت وايت وينج نجد أن هذه العيادة هي في طليعة عيادات الأسنان الأخرى، لأنها عيادة متكاملة بها جميع الأجهزة لعلاج جميع مشاكل الأسنان، وهناك أجهزة الليزر التي يستخدمها أكبر اثنين من جراحي الفم في عمل جراحات الفم، وهناك أيضًا أجهزة الليزر التي تستخدم معها ابتسامة بيضاء ناصعة، والمعروفة باسم ابتسامة هوليوود، كما يشتهر المركز بأجهزة تقويم الأسنان الثابتة، وتقويم الأسنان الثابتة والمتحركة. الأجهزة التي تعتبر عملية جراحية للمريض عن طريق تركيب مسمار بسيط في اللثة بحيث يتم تثبيت السن ليبدو كالسن الطبيعي، وتركيب الأسنان المتنقلة التي يمكن خلعها وتركيبها متى أردنا ويتم التخدير لجميع العمليات بالتخدير الإلكتروني فقط عن طريق الكمبيوتر ولا يوجد ألم في التخدير.

عيادة سمايل ديزاين للأسنان

وهي من أفضل العيادات الموجودة في الرياض والتي يوجد بها أفضل الأطباء المتخصصين الذين هم على دراية جيدة بجميع الأمور المتعلقة بطب الأسنان والعمليات الجراحية التي يتم إجراؤها هناك، وتبقى العيادة مفتوحة طوال الأسبوع.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply