هناك العديد من جراحي التجميل في هذه المدينة، يمكنك من خلالها الحصول على أفضل النتائج المرموقة التي تتوقعها وتستمتع بها. هذه الخدمة مقدمة فقط من قبل أفضل جراح التجميل في الرياض. بفضل أطبائنا يمكنك الحصول على نموذج مرموق وسنناقش في هذا المقال كل المعلومات التي تريد الحصول عليها وكيفية الوصول إلى طبيبك دون تعب أو مجهود وبطريقة سهلة.

الدكتور فؤاد هاشم استشاري في الجراحة التجميلية والترميمية وغير الجراحية

نقدم لكم أحد أفضل جراحي التجميل في الرياض الدكتور هاشم الذي أجرى العديد من العمليات الجراحية التي نالت إعجاب الكثيرين ورسخت مكانتها في مجال التجميل. كانت هناك العديد من العمليات التي تتراوح من شفط الدهون إلى الإنسان. نحت الجسم والجسم أيضا.

كما أنه خبير في شد البطن والجراحة التجميلية للأذن والأنف، ومن بين العمليات الجراحية التي يقوم بها الدكتور فؤاد عمليات ترميمية تشمل عملية علاج الحروق والتشوهات الجسدية وإعادة الشفة المشقوقة إلى طبيعتها.

عندما يقوم الطبيب بإجراء تدخلات جراحية على درجة عالية مثل فصل التوائم، ويتم إجراؤها على يد فريق متخصص ومدرب وذو خبرة عالية، حيث يتمتع بخبرة وكفاءة كبيرة في مجال التجميل، حيث أنه شارك في العديد من المؤتمرات العلمية وحصل على شهادات منها، وظل يعمل منذ بداية عمله في عيادات تسمى الأجمل ويستمر حتى الآن، كما نشر العديد من الأوراق البحثية التي لاقت رواجًا لدى العديد من الأشخاص حول العالم. عالمياً مثل مجلة بريطانية وكندية وشغل أيضاً العديد من المناصب مثل رئيس قسم الجراحة التجميلية بمستشفى فيصل لمدة تتراوح من 11 سنة إلى حينها تولى منصب (نائب رئيس القسم) لمدة 6 سنوات. سنوات.

دكتور امير مراد جراح تجميل

يعتبر الدكتور أمير مراد من أفضل جراحي التجميل في الرياض حيث أنه ممتاز في جراحة وتجميل الكف والوجه حيث يعمل على شد الرقبة وكذلك شد الوجه وإزالة الوجه. لجميع تجاعيد الكيراتين، ويعمل على عدة مجالات منها رفع الحاجب، وتصغير الشفاه وتكبيرها، وحشو الخد والفك، وتخفيف تجاعيد الذقن والتجاعيد حول العين والجفون، وكذلك الثدي وشفط الدهون للجسم بشكل عام، و الرجال إزالة الثدي.

عبد الله البصاص

يعمل الطبيب من خلال عيادات تسمى أوباجي بيوتي وكذلك مستشفى يسمى قوى الأمن يقدم من خلالها خدماته التي تميزه في زراعة الشعر وإنباته.

فاطمة الصبحي

تتمتع الدكتورة بقدرة نفسية على تجهيز المريض نفسياً قبل إجراء الجراحة التجميلية، كما أنني أمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة ولديها مركز خاص بها يسمى صبحي وتتمتع بثقة وخبرة ملحوظة للغاية.

أيمن محمد عادل حلمى

من افضل جراحي التجميل في الرياض. حاصل على شهادة طبية من جامعة تدعى الملك سعود، بفضلها حصل على منحة دراسية تابعة للكلية الملكية الكندية، متخصصة في الجراحة التجميلية، وخاصة في البطن والوجه والصدر. يعمل في العديد من المستشفيات.

د ماهر الأحدب

كبير الأطباء في مجال الجراحة التجميلية وشفط الدهون بالليزر وتجميل الأنف، وهو من الذين ساهموا في تطوير وتحديث آليات تجميل الأنف.

بشر الشنواني

يعتبر الدكتور بشر الشنواني من أكفأ الأطباء المتخصصين في الجراحة التجميلية وخاصة تطهير وتجميل الجسم، ويلجأ إليه كثير من الناس بسبب خبرته الطويلة في هذا المجال. كما أنه من أبرز أعضاء مستشفى الملك خالد، وحصل خلال مسيرته المهنية على المزيد من العضوية في العديد من الهيئات الطبية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply