تشتهر مدينة الرياض بكونها من المدن التي يوجد بها أكثر المقاهي التي تقدم أفضل أنواع القهوة بكافة أنواعها، وذلك بسبب المسافات الموجودة في المملكة العربية السعودية، لذلك يرغب جميع السائقين في التوقف وشرب الكوب. من القهوة، مما يساعدهم على التركيز على الطريق وتنبيه عقولهم، لذلك لا يغيب السائق عن الطريق ويرافقه الكثير من الأشخاص، لذلك وجد المستثمرون أنه مكان جيد جدًا لإقامة مشاريع خاصة و المقاهي لأنها مكان جاذب للاستثمار، ومن أجل الحصول على مكاسبها المادية بشكل جيد من هذا المكان، ويتساءل الكثير من الناس ما هو أفضل مكان للراحة وتناول فنجان من القهوة.

مقهى التراث كافيه بالرياض

هذا المقهى ليس فقط لشرب القهوة، بل يحتوي أيضًا على الحلويات الموجودة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وأشهر الأصناف فطيرة البقان، وتعتبر أفضل مكان لإعدادها. كما أن لديه أنواعًا مختلفة للنباتيين حتى يتمكنوا من تناول الحلويات في المقهى، ومقهى وارث، أو كما يدعي مقهى وارث لديه العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة، ولكن أشهر فرع هو فرع الرياض.

كافيه ليتو في الرياض

من المعروف أن مقره في لندن حيث يوحي ديكور المكان بأنه متعجرف في مدينة لندن، لكنه مكان هادئ وأنيق للغاية لذوي الذوق الرفيع حيث يقدم أشهى أنواع اللاتيه الإسباني، ونوعين من اللاتيه الاسباني الساخن، وسبانخ لاتيه بارد، وليتو كافيه مشهور جدا، كعكة العسل، وتشتهر أيضا بكعكة الحليب السميكة التي تجلبها، هي أن كل من يزور المقهى يصفه بأنه هادئ أيضا حتى في الأغاني والموسيقى التي يتم تشغيلها من أجل إمتاع العملاء، إنها موسيقى هادئة ولكن تعتبر من أغلى المقاهي أغلى وذلك بسبب اختلاف أنواع الحلويات التي يقدمها، تم افتتاح فرع آخر مؤخرًا.

كافيه كافيه في الرياض

هو أحد فروع البن الرئيسية في دولة الكويت، وقد تم نقله إلى المملكة العربية السعودية وتم اختيار الرياض لتكون المكان الذي سيتم فيه الافتتاح، ثم تم افتتاح فرع آخر في المملكة. بعض الجوانب السلبية هي أن المكان صغير جدًا ولا يوجد الكثير من الأماكن للجلوس.

كافيه الاكسير كافيه بالرياض

Elixir Al Coffee Cafe هو مقهى كلاسيكي حتى في ديكور المكان. تعتبر من الأماكن المصممة لعقد اجتماعات العمل وللطالب للقراءة والدراسة هناك. كما أنه من أوائل المقاهي التي بدأت في تقديم المأكولات التخصصية. قهوة في الرياض، ويتم تحميص القهوة في الموقع لتكون طازجة.

مقهى بتيل في الرياض

مقهى بتيل هو مكان مخصص لنزهات الأصدقاء والعائلة، ويقع المقهى في العلية، حيث يتم وضع مقاعد وطاولات للعملاء الذين يستمتعون بالمناظر الطبيعية للتجمع. .

مقهى سوم بلس ون في الرياض

SimPlus Threes ليس أكثر من مطعم يقدم الأطباق التقليدية مثل اللحوم المشوية والدجاج وغيرها من الأطباق التي يحبها الناس، وعلى الرغم من كل هذا فإنه يقدم أفضل أنواع القهوة الكلاسيكية التي يمكنك تذوقها، ويتم تقديم أنواع معينة من الحلويات بعد ذلك. في المقهى، وفيه مكان للاجتماع وأماكن للعائلات.

مقهى بتيل في الرياض

يعتبر بتيل من أشهر مقاهي الرياض، وأهم ما يميزه، ويقوم عدد كبير من العملاء بجلبه بالتمر بودينغ التمر الفريد الذي يقدمه، وللمقهى مظهر جميل حيث يمكنك قضاء وقت رومانسي أو مع العائلة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply