عبارات تحفيزية لاتباع نظام غذائي، يعاني الكثير من محاولة إنقاص الوزن وقلة الحماس في منتصف الطريق أو عند اتخاذ قرار في البداية، لذلك نقدم لك مجموعة من العبارات التحفيزية التي تشجعهم على اتخاذ القرار وتحثهم على ذلك الاستمرار في تحقيق أهدافهم.

جمل تحفيزية للنظام الغذائي

لا يوجد وقت محدد لبدء أي شيء، فقط قرر والمثابرة، اقرأ هذه العبارات التي تحفزك على إنقاص الوزن والاستمرار في طريقك لتحقيق الشكل المرضي:

لا، لا، لا، لا تستسلم أبدًا

هذه إحدى العبارات التحفيزية شخصيًا، يمكنك فعلها، أنت قوي وهذا صحيح تمامًا، لا تستسلم أبدًا.

عليك أن تحافظ على الشكل الذي تريده نفسياً

بدأت جدتي المشي لمسافة 5 أميال في اليوم وهي تبلغ من العمر 60 عامًا وهي تبلغ من العمر 97 عامًا، ولا أعرف إلى أين ذهبت الآن J الذي يقول أن الاقتباسات التحفيزية لا يجب أن تكون مضحكة أيضًا.

قد تتأخر، لكن الوقت لا يتوقف أبدًا. هذا القول يعني بالتأكيد البدء في وضع خطة لفقدان الوزن في أي وقت. استخدمها في وقت لاحق، كلما كان الأمر أصعب، فلماذا لا تبدأ الآن؟

اهتم بجسمك. هذا هو المكان الوحيد الذي ستعيش فيه. الجسد الوحيد الذي ولدت فيه هو الذي ستعيش فيه. فقط يمكننا أن نحكم على الحياة التي نريد أن نعيشها والمدة التي تريد أن يكون جسمك بصحة جيدة.

النجاح سلم وليس طريق للوصول إلى الباب. ابتكر الكاتب المعروف واتي والترز هذا الاقتباس لمساعدته على إنقاص وزنه. تعني حرفياً أن صعود الدرج سيساعدك أكثر من مجرد اتخاذ خطوات قليلة للوصول إلى باب المصعد، وهذا ما قصدته بالنجاح من خلال اتخاذ خطوات صغيرة وكبيرة لتحقيق النجاح.

تحلى بالإيمان وافعل ما لم تفعله من قبل

هذا يعني في جميع لغات العالم أن المواقف والنوايا أولاً ثم الأفعال تجلب كل التغييرات التي تريدها على طريق الفشل أو النجاح.

بغض النظر عن الأخطاء التي ارتكبتها في الحياة

إذا بدأت في ممارسة الرياضة وفقدت أكثر من يوم وحاولت مرارًا وتكرارًا ولم تلتزم بالنظام وأنت الآن مهزوم، فلا يهم أنك لا تستطيع الاختباء والاستسلام له، لقد تعلمت من تجاربك السابقة بالتأكيد وتكشف ما حققته حتى الآن وابدأ من جديد.

الجميع يعتقد أنه سيغير العالم

لكن لا أحد يعتقد أنهم يريدون التغيير أولاً. قد يكون من الصعب سماع هذا القول، ولكن بدلاً من تحميل شخص آخر أو المجتمع المسؤولية عن زيادة وزنك، حان الوقت الآن لتحمل المسؤولية عن نفسك وخياراتك.المستقبل. لا تفكر في الماضي، لذلك عليك أن تتخيل نفسك في زجاجة رفيعة وستشعر به، وبالفعل فإن الاقتراح له دور أساسي في تشجيعك على إنقاص الوزن.

جمل تحفيزية أخرى

Il s’agit d’un ensemble de mots et d’expressions de motivation qui vous aident à atteindre vos objectifs, non seulement pour perdre du poids, mais dans tous les objectifs de la vie, que ce soit dans les études, le travail ou أشياء أخرى :

إذا كان بإمكانك تخيل صورة، فهذا يعني أنه يمكنك تحويلها إلى حقيقة، وإذا كنت تستطيع أن تحلم، فهذا يعني أنه يمكنك تحقيق حلمك.

تواجه النفوس العظيمة دائمًا مقاومة عنيفة من العقول البسيطة.

يجب عليك اتباع أربع خطوات لتحقيق نجاح كبير، وهي: اختر المهنة التي تحبها، وقدم أفضل ما لديك، واغتنم الفرص التي تأتي في طريقك وكن جزءًا من الفريق.

المنافسة الحقيقية هي دائمًا بين ما تفعله وما تستطيع فعله، والسر هو أنك تنافس نفسك وليس ضد شخص آخر.

النجاح يجذب النجاح، فلا مفر من هذا القانون الكوني العظيم، إذا أردت أن تجتذب النجاح فتأكد من تحقيق بعض منه سواء كنت عاملاً أو أميراً.

النضال من أجل التميز هو ما يدفعك.

لا شيء يطلق العظمة فينا مثل الرغبة في مساعدة وخدمة الآخرين.

تذكر دائمًا ما تجيده والتزم به.

لا أحد يحتكر النجاح لنفسه، فالنجاح يعود لمن يدفع الثمن.

نصنع مصيرنا، نصبح ما نفعله.

التدريب هو أفضل معلم.

أنا لا أحاول أن أفعل أفضل من أي شخص آخر، أنا فقط أحاول أن أفعل أفضل مني.

ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من شأن طموحاتك. الناس الصغار يفعلون ذلك دائمًا، لكن الأشخاص العظماء حقًا يجعلونك تشعر أنك يمكن أن تكون رائعًا أيضًا.

نادرًا ما يكون الطريق إلى التميز مزدحمًا.

من أجل تطوير ثقتك بنفسك، يجب عليك تطوير قدراتك ثم تطوير كيفية استخدامك لتلك القدرات.

الوقت الذي تخصصه للتدريب ليس بالضرورة مهمًا، ما يهم هو الجهد الذي تبذله في التدريب.

أريد أن أكون كل ما أستطيع أن أكونه.

لا تخف من التخلي عن الخير للحصول على الأفضل.

أفكار الإنسان هي التي تصنع مستقبله.

النجاح ليس إنجازًا بقدر ما هو قدرة مستمرة على الإنجاز.

أفعال الإنسان هي أفضل تفسيرات لأفكارهم.

لا يشكو الكبار من نقص الفرص.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply