يتساءل العديد من مستخدمي الكمبيوتر كيف يمكنهم إضافة أجهزة جديدة إلى الكمبيوتر، وقد لا يتمكن البعض من إضافة المزيد من الأجهزة إلى الكمبيوتر من أجل القيام بعمليات الطباعة على سبيل المثال، لذلك من الأفضل تحديد الطريقة المثالية لإضافة المزيد من الأجهزة إلى الكمبيوتر لك.

كيف يمكنني إضافة أجهزة جديدة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نظرًا للتطور التكنولوجي الكبير الذي نعيشه وتطور العديد من الأدوات والأجهزة التي يمكن إضافتها إلى الكمبيوتر، فمن الأفضل معرفة الطريقة المثلى لإضافة المزيد من الأجهزة إلى الكمبيوتر للاستمتاع بها. .

يتم تعريف الأجهزة الجديدة الموجودة على الكمبيوتر على أنها أجهزة متصلة بالكمبيوتر ولكنها لا تعتبر جزءًا منه، وتزيد هذه الملحقات من قدرة الكمبيوتر على العمل، ولكنها لا تعتبر جزءًا من بنيته التحتية.

بناءً على مصدر الطاقة وملفات التعريف، يتم توزيع الأجهزة المضافة إلى الكمبيوتر على النحو التالي:

الأشياء التي لا تحتاج إلى مصدر طاقة أو ملف تعريف

لا تحتاج هذه الأجهزة إلى أي أجهزة خارجية لاستخدامها على الكمبيوتر، ولا تحتاج إلى ملف المعرف الخاص بها، والذي يتم وضعه على القرص المضغوط للتعرف عليها، فقط يحتاج الشخص إلى توصيل الجهاز بالكمبيوتر من خلال الكابل الخاص به. وتتم عملية الاتصال من خلال منفذ USB حيث يمكن للكمبيوتر تزويد الجهاز بمزيد من المعلومات والطاقة حتى يعمل.

ومن بين الأجهزة التي يجب توصيلها من خلال هذه الفتحة الميكروفون وسماعات الرأس وغيرها من الأجهزة التي لا تحتاج إلى مصدر طاقة لتشغيلها على الكمبيوتر، وتشتمل العديد من الأجهزة الحديثة اليوم على فتحة إدخال واحدة للميكروفون وأخرى للميكروفون. تشتمل سماعات الرأس وحتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة على هذه الفتحات لتسهيل الأمر على مستخدمي الكمبيوتر بشكل عام.

لوحة المفاتيح والماوس وأشياء أخرى لا تحتاج إلى مصدر طاقة لتعمل، فقط عن طريق توصيلها بالكمبيوتر، يمكنك استخدامها على الفور، ومن بين الأشياء التي لا تحتاج إلى مصدر طاقة، توجد ذاكرة فلاش من جميع الأنواع وأشكال مختلفة.

الأجزاء التي تتطلب مصدر طاقة بالإضافة إلى ملف تعريف

النوع الثاني من هذه الأجهزة هو تلك التي تحتاج إلى مصدر طاقة خارجي بالإضافة إلى ملفات التعريف التي سيتم استخدامها عن طريق توصيلها بالكمبيوتر، ومن بين الأجهزة الأكثر شيوعًا التي يتم استخدامها هناك الطابعة.

تعد الطابعة من بين العناصر الضرورية التي تتطلب مصدر طاقة خارجي لتتمكن من طباعة المزيد من الأوراق، وعلى الرغم من توفر عدة أنواع من طابعات نفث الحبر أو طابعات الليزر، إلا أنه يجب تحديد جميعها وتغذية مصدر طاقة من الخارج للاستفادة منها .

يحتاج الماسح وجهاز العرض والأجهزة الأخرى إلى مصدر طاقة بالإضافة إلى ملف تعريف على الكمبيوتر للاستفادة منه، وعادة ما تقوم هذه الأجهزة بتوصيل كبل بمصدر الطاقة وكابل من تلك الأجهزة بالكمبيوتر، ثم البدء في التعرف عليه . على الكمبيوتر على الفور.

يتم ذلك إما من خلال ملف التعريف المرفق به أو من خلال ملف التعريف المتاح على نسخة الكمبيوتر ثم يبدأ تشغيله على الفور للاستفادة من الطابعة أو الماسح الضوئي أو أحد تلك الأجهزة الطرفية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply