من أكثر الأسئلة التي شهدها محرك البحث “جوجل” خلال الفترة الماضية موعد إطلاق لعبة eFootball pes 2022 للجوال على الجوال، بعد أن تأخر إطلاقها في متاجر الهواتف، بعد أن أعلنت شركة كونامي عن تأجيلها. من الإعلان الرسمي عن اللعبة التي كان من المقرر طرحها مطلع العام الجاري لكن المطور أعلن تأجيلها بسبب الاهتمام بتطوير اللعبة بشكل أفضل من الإصدارات السابقة التي استغرقت وقتاً أطول للحصول على أعلى نجاعة.

تاريخ إصدار eFootball pes 2022 Mobile

على الرغم من إعلان شركة Konami عن إطلاق اللعبة على العديد من الأجهزة الإلكترونية في أبريل الماضي، إلا أن إصدار الهاتف المحمول لم يتم إطلاقه بعد، وأعلنت الشركة أن اللعبة متاحة لأجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن 4 و 5 و Xbox 1، ويمكن الحصول على اللعبة. بسهولة. من خلال الموقع الرسمي لشركة Konami والذي يوفر اللعبة مجانًا ليتمكن الجميع من تنزيلها والبدء بلعبها دون الحاجة إلى شرائها أو الدفع مقابل المال مثل العديد من الألعاب الأخرى التي تطلبها.

تحميل لعبة بيس 2022 على الموبايل

وكانت بعض التقارير الصادرة في هذا الصدد قد أشارت إلى أن اللعبة ستكون متاحة على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة في بداية شهر يونيو، مما يعني أنها قد تكون متاحة في غضون أيام قليلة من الآن، بعد اقتراب شهر مايو من نهايتها، و بالرغم من أن لعبة PES 2022 لم تصدر بعد، إلا أنه يمكن تنزيل نسخة العام الماضي 2022 حتى الإصدار الرسمي للعبة المنتظرة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى متجر Google Play لنظام Android.
  • قم بتسجيل الدخول إلى متجر Apple لنظام iOS.
  • اكتب efootball 2022 في مربع البحث.
  • ستظهر اللعبة أمامك.
  • النقر فوق “تنزيل”.
  • ستصبح اللعبة على جهازك.
  • تفتحه وتختار فريقك وتبدأ اللعب.

يمكنك اللعب منفردًا على الهاتف المحمول، أو مع أصدقائك، أو من خلال اللعب عبر الإنترنت والتنافس مع أشخاص آخرين ومحاولة تحقيق المكانة.

تحديث PES 2022 الجديد

أعلنت شركة Konami عن إصلاح العديد من المشاكل التي ظهرت في الإصدار السابق، مؤكدة أن السبب الذي أدى إلى تأخر إصدار اللعبة هو حرصها التام على جعل اللعبة أعلى كفاءة، ومن المتوقع إصدارها في في الأيام القادمة على متجر Google Play Store و Apple Store، وسيكون من الممكن للجميع الحصول عليه.

كما تم الإعلان عن إصدار التحديث 1.1.0 للعبة الكمبيوتر خلال الأيام القليلة المقبلة، وهذا التحديث هو الأول منذ إطلاق اللعبة رسميًا في أبريل الماضي، ومن المقرر أن يتضمن التحديث العديد من الميزات الجديدة وإصلاح أي مشاكل. التي ربما ظهرت. خلال عملها خلال الفترة الماضية.

الميزات الجديدة في تحديث PES 2022

أعلن كونامي قبل إطلاق التحديث الجديد أنه سيشهد ميزات جديدة أبرزها إضافة ميزة فريق الأحلام والتي ستمكن اللاعب من تشكيل فريقه الخاص والقدرة على المنافسة بقوة وعلى الإنترنت. سيتم تحسين ميزة التشغيل بجعل الخادم أقوى ويعمل بشكل أكثر كفاءة من ذي قبل.

وتسعى شركة Konami من خلال هذا التحديث لاستعادة الثقة مع المستخدمين، خاصة بعد أن شهدت النسخة الأخيرة من اللعبة، والتي تم إطلاقها في عام 2022، ضعفًا كبيرًا في الرسومات والقدرات، مما أدى إلى انهيار كبير في الثقة من جانب عشاق اللعبة. خاصة أن لعبة الفيفا المنافسة كانت قد أصدرت نسخة راقية في نفس العام.

PES 2022 قادم للهاتف

أعلنت شركة كونامي أن لعبة PES 2022 متاحة الآن من خلال متاجر الهواتف سواء جوجل بلاي لنظام التشغيل أندرويد أو متجر آبل لأجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS، بحيث يمكن للجميع الآن الدخول إلى المتجر والبدء في تنزيل اللعبة وسيكون الأمر كذلك. on يمكنك بعد ذلك اللعب منفردًا أو مع الأصدقاء أو عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply