روجت الفنانة ريهام عبد الغفور، لمسلسلها الجديد مع الفنان إياد نصار وهو مسلسل وش وضهر، ونشرت ملصق المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور إنستجرام، وعلقت: “قريباً يا الله. إن شاء سأشهد كبار الشخصيات .. بالتوفيق يارب “.

ملصق

وتصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور، وإياد نصار، ملصق المسلسل، وظهرت في ظهورين، الأول بصفته محجبة، وبجانبها إياد نصار بزي طبيب.

الأبطال

مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة السرد مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، إخراج مريم أبو عوف، والمسلسل بطولة ريهام عبد الغفور، إياد نصار، ثراء جبيل، محسن منصور وإسلام. ابراهيم وانتاج عبدالله ابو الفتوح.

اياد نصار

روج الفنان إياد نصار لمسلسل وش وضهر وهو أحدث أعماله ومن المتوقع أن يعرض قريبا على منصة شاهد VIP.

ونشر بوستر إياد المسلسل الذي جمعته الفنانة ريهام عبد الغفور، وكتب “# واش_و ضهر .. بوستر رسمي قريبا على @ Shahid.vod، إنتاجeproducers، تأليفmariam_naoum_sard، وإخراجmariam_abououf”.

نرى

ومن المقرر عرض المسلسل على منصة Shahid VIP، ويعتبر المسلسل من أبرز المسلسلات التي ستعرضها المنصة في الفترة المقبلة، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

ريهام عبد الغفور

يشار إلى أن مسلسل “قصر النيل” هو آخر دراما قدمتها، خلال موسم رمضان 2022، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته نبيل عيسى وأحمد مجدي وعمر المجدي. – سعيد، محمد حاتم، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح. محمد محمود عبد العزيز ومريم الخشت وصبري فواز ومحمود البزاوي.

اياد نصار

وكان الفنان إياد نصار قد أطلق في وقت سابق حملة لوقف ثقافة الكراهية، ولقتل الصورة النمطية في الغرب تجاه المصريين والعرب، مشيرًا إلى أن مصر حلم كل فنان عربي، وهذه مسؤولية فنانين من. ام الدنيا.

نشر إياد نصار، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدوينة كتب فيها: عندما كنت في لوس أنجلوس لأخذ ورشة تمثيل، سألني زميل من كوريا إذا رأيت الأهرامات، فقلت له. كل يوم عندما أتيت وأذهب من العمل .. هل تذهب للعمل على جمل؟ اعتقدت انه يمزح لكنه كان جادا … هذه هي الصورة النمطية التي تمتلكها هوليوود عن العرب “.

وأضاف: تشاهد برج خليفة ثم الصحراء والإبل .. صحراء وجمال .. قلت له لا وقمت بتغيير الصورة النمطية عنه .. أتذكر هذه القصة لأننا أيضا وقعنا في فخ الصور النمطية. تم تقديمه لسيناريو فيلم، وكانت إحدى ملاحظاتي أن هناك شخصية من الخليج تستعد لمسابقة، لكن الشخصية كتبت بطريقة نمطية للغاية، رجل خليجي لا يملك إلا المال.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply