عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج العقرب اليوم السبت بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج العقرب عام ماغي فرح: تتعجب اليوم وتتساءل لماذا يدفعك البعض للتقرب من الحبيب. ربما لم تعبر عن مشاعرك حتى الآن للطرف الآخر، وينعكس هذا الأمر على تصرفاتك وأفعالك عند التعامل مع الآخرين. إذا طلب منك شخص ما شيئا، احضره له على الفور.

2- برج العقرب عاطفياً ماغي فرح: قد تعيش في جو ضاغط ولا سيّما على الصعيد العاطفي، لكنك في الوقت عينه تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية

3- برج العقرب مهنياً ماغي فرح: تفتح عينيك على الفرص الجديدة دون أن تشعر بالتوتر أو القلق، تحتاج إلى التأكد من أن خططك منطقية وذكية لبدء تنفيذها.

4- برج العقرب صحياً ماغي فرح: بسبب تنظيم اوقاتك تظل هادئاً ومرتاحاً ما ينعكس إيجاباً على محيطك ونفسيتك

برج العقرب حظك اليوم السبت 28 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج العقرب عام جاكلين عقيقي: دائما ما يجدك أصدقاؤك في المنزل فأنت تفضل المكوث في المنزل خاصة عند التفكير في الحبيب. ربما تتصرف بطريقة غريبة تجعل الآخرين يحذرون منك ويبتعدون عنك. تجاهل الحقيقة أو محاولة إخفائها قد يؤثر عليك فيما بعد.

2- برج العقرب عاطفياً جاكلين عقيقي: الخصومة مع الشريك يجب ألا تدوم طويلاً، فهو الوحيد القادر على مساعدتك في كل الظروف، لذا كن على ثقة بما يقترحه عليك

3- برج العقرب مهنياً جاكلين عقيقي: يقف القدر في صفك ما يجعلك تتلقى عروضاً ممتازة تتماشى مع دراساتك وشهاداتك العليا وقد تتبوأ مركزاً كبيراً في الشركة.

4- برج العقرب صحياً جاكلين عقيقي: عليك عدم الإفراط في شرب العصير والمشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكّر

تحديث برج العقرب السبت 28 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply